نظلي الرواس راقصة في ملهى ليلي خلال شهر رمضان

نظلي الرواس راقصة في ملهى ليلي خلال شهر رمضان
نظلي الرواس
القاهرة: منار إبراهيم

يضطر الممثلون إلى الانتقال لأماكن يجسدون شخصيات تعكس هويتها في الدراما أو الأعمال السينمائية، وهو ما يعطيهم فرصة للتعرف عن قرب عن الطباع الخاصة بالشخصيات الدرامية.

من أجل ذلك ذهبت الفنانة السورية نظلي الرواس إلى ملهى ليلي، وقالت إنها أرادت التعرف عن قرب على تفاصيل المكان وطبيعة التعامل داخله.

نظلي الرواس تذهب إلى ملهى ليلي متنكرة

وقالت الرواس في تصريح لموقع «فوشيا» الإماراتي إنها اضطرت إلى الذهاب لملهى ليلي قبل بدء تصوير مسلسل «الصديقات»، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وحتى لا يتعرف عليها رواد الملهى الليلي تنكرت الفنانة السورية خلال تواجدها في الملهى، من أجل التعرف عن تفاصيل شخصيتها التي تقدمها في المسلسل والتي تتصل بفتاة تعمل في ملهى.

قصة مسلسل «الصديقات»

يذكر أن مسلسل «الصديقات»، الذي يأتي في 30 حلقة، يتناول حكاية سيدة تقوم بتشغيل مجموعة من الفتيات راقصات في ملهى ليلي، بهدف الوصول إلى أصحاب النفوذ من الشخصيات العامة.

وتمتلك كل راقصة قصة خاصة بها، تدور في سياقها الأحداث الدرامية، وهو من إخراج محمد زهير، الذي يقول إنه اهتم بكافة تفاصيل الشخصيات بدقة لتعكس الواقع.

ويعتمد المسلسل على البطولة النسائية، بمشاركة كل من: صباح الجزائري، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، ترف التقي، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان وآخرين.

يقول متابعون إن مسلسل «الصديقات» يتجاوز الجرأة، من خلال سرد حكايات صديقات يجتمعن من جديد بعد مرور سنين طويلة.

الدراما السورية في رمضان

وتعرض الدراما السورية في موسم رمضان المرتقب تنوعات فنية، نتيجة التطور الذي شهدته الشاشة الدرامية السورية خلال السنوات الأخيرة.

ومن ضمن الحقيبة الدرامية السورية، يأتي مسلسل «بين أهلي»، والذي يتناول جوانب مهمة من البيئة الشامية، وهو من إخراج تامر اسحق، وبطولة أيمن زيدان، صفاء سلطان، جيني إسبر، مديحة كنيفاتي.

كما تعرض الشاشة السورية مسلسل «باب الحارة 14»، وهو من تأليف مروان قاووق، وإخراج منال عمران، ويضم مجموعة متميزة من النجوم مثل نجاح سفكوني، ورضوان عقيلي، وفاديا خطاب، وروعة ياسين، وعلي كريم.

ومن بين المسلسلات السورية في رمضان أيضًا، مسلسل «عزك يا شام»، الذي يتناول أجواء البيئة الشامية بطريقة مميزة ومختلفة، ويضم قصصًا وحكايات مشوقة تدور في حارة «العنبر».

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان فايز قزق، سعد مينا، سحر فوزي، جيني إسبر، وفاء موصلي، لينا حوارنة، محمد حداقي، حسام تحسين بيك، عبير شمس الدين، حيدر أحمد، صباح بركات، نادين قدور، علي كريم، باسل حيدر، جمال العلي، حسام الشاه.

كما يشارك مسلسل «تاج» في السباق الدرامي الرمضاني، ويضم نخبة من أبرز نجوم التمثيل في سوريا، مثل: تيم حسن الذي يجسد في أحداث العمل شخصية ملاكم يدعى تاج، وبسام كوسا، والنجمة فايا يونان.

شاهد: نانسي عجرم في ورطة إسرائيلية

أهم الأخبار