نيمار يخطف الأنظار بالعقال والبشت والرقص السعودي

نيمار يخطف الأنظار بالعقال والبشت والرقص السعودي
نميار بالزي السعودي (إكس)
القاهرة: منار إبراهيم

ظهر مؤخراً نجم نادي الهلال السعودي، اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، وهو يحتفل بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، فخطف الأنظار وهو يرتدي الزي السعودي، خصوصاً العقال المقصب الذي اشتهر به الملك عبد العزيز آل سعود.

نيمار يحتفل بيوم التأسيس مع لاعبي نادي الهلال

احتفل نادي الهلال بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية، وشارك نادي الهلال جانب من احتفال نيمار بيوم التأسيس وعلق على الصور قائلاُ «دقلة ومقصّب".. أجواء #الهلال في #يوم_التأسيس».

بجانب وجود مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، وعدد من نجوم الفريق على رأسهم سلمان الفرج، وكانت الاحتفالات عبارة عن ارتداء الزي السعودي التقليدي وحفل راقص على الطريقة المحلية.

ردود أفعال المتابعين على ارتداء نيمار الزي السعودي

وانتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو لينمار، وتباينت ردود الأفعال ما بين محتفل بوجود نجم عالمي يحتفل على أرض سعودية، وما بين السخرية من ارتداءه الزي السعودي.

كما ظهر اللاعب الشهير في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وهو يشارك أيضا في رقصة العرضة السعودية خلال فعاليات حفل يوم التأسيس.

فق أحدهم معلقاً: «البرازيلي نيمار والرئيس التنفيذي الجديد لنادي الهلال ستيف كالزادا يشاركون العرضة السعودية خلال فعاليات حفل يوم التأسيس قي مقر النادي الآن».

بينما كتب أخر: « مين نيمار لم نراه يلعب مع الهلال علشان يعطى هذا الاهتمام، فالهلال هو العالمي والوصيف، بلاعبيه ورجاله الوطنيين».

https://twitter.com/tN0Z7ZJiV2PZ3I1/status/1760131947207258308

وكتب أخر معلقا: «للاسف الاتحاد فاز عليكم بالتصوير، لانهم عملوا الصور راستيك فصارت اوثينتك اكثر».

نيمار يعود إلى المملكة العربية السعودية

ومؤخراً عاد النجم البرازيلي نيمار إلى المملكة السعودية، لمواصلة التأهيل للعب مع نادي فريق الهلال بعدما قام بإجراء عمليات جراحية إثر وجود قطع في الرباط الصليبي، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في البرازيل.

وأعلنت وزارة الرياضية السعودية، تقديم الجولة 21 من مسابقة دوري روشن للمحترفين بـ «جولة التأسيس»، وهو ذكرى للاحتفال بيوم التأسيس، والذي يصادف غداً الخميس 22 فبراير.

ويوم التأسيس هو اليوم التي تحتفل فيه المملكة، بالتاريخ والحضارة والثقافة السعودية، فهو يوم تأسيس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ / 1727م.

أقرا أيضا:

بعد الحديث عن «هروب» بنزيما.. هل انفرط عقد نجوم العالم في الدوري السعودي؟

أهم الأخبار