زوج أحلام يكشف سر ثروته الحقيقية

زوج أحلام يكشف سر ثروته الحقيقية
أحلام ومبارك الهاجري
القاهرة: منار إبراهيم

استضاف الإعلامي محمد الدريم الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري، في برنامج «الدريم»، وسأل الأخير عن حجم ثورته، ليرد الهاجري بطريقة غير متوقعة تفاعلت معاها أحلام وعبرت عن إعجابها بإجابته.

ثروة زوج أحلام الشامسي

خلال الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوج الفنانة أحلام وهو يتحدث عن ثروته حيث وجه إليه الإعلامي سؤال حول حجم ثروته ليرد عليه قائلاً: «ثروتي الحقيقية هي زوجتي أم فهد وأولادي، الله يطول بعمرها»، لتثني عليه أحلام، وتعبر عن سعادتها بزوجها قائلة إنه تاج رأسها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعبر بها الثنائي عن العلاقة الطبية التي تجمعهم، وعلاقة الحب التي تظهر في كافة المواقف بينهم، فهذه المواقف ما دفع الجمهور للتفاعل والاهتمام بأخبارهم بشكل مستمر.

تعليقات المتابعين على ثورة زوج أحلام

هناك الكثير من التعليقات الإيجابية، ومنها: «أكثر كابل بحبهم بحسهم بيحبوا بعض بجد مو بس شغل مشهورات وسوشيال ميديا، أحلام كمان ست جدعة وايد تستحق تنحب الله يبارك لها في زوجها وولادها وما يحرمهم من بعضن أبداً».

بينما كتب آخر: «تعجبني الإجابات الذكية وايد، ما بعرف كيف شخص ممكن يسأل شخص آخر عن ثروته أحس إن ها الأمور نوع من الوقاحة ما يصح يا جماعة! في أمور حساسة ما يصح نتكلم فيها ثروة مرتب خلفة وغيره بس الترافيك راح يجنن الناس».

وعلقت أخرى قائلة: «الله يحميكم ويخليكم لبعض رجل ذكي كان ممكن يحرجه لأن السؤال ما يصح بس هو جدع ورد باحترام وشياكة بدون ما يتحدث عن أموره الخاصة، اللي يحمي له عيلته وزوجته اللي أنا أحبها وايد وايد هذه ست جميلة أحلام وأظن مانها محتاجة لثروة رجال».

لحظات رومانسية جمعت أحلام وزوجها

ودائما ما تشارك الفنانة أحلام مشاعرها تجاه زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالكلمات أو الأغاني، وكان آخرها خلال حفلها بموسم الرياض، عبرت عن امتنانها بوجوده ودعمه لها خلال مسيرتها الفنية.

وأجرت أحلام لقاءً بعد انتهاء حفلها «ليلة ملكة الشطرنج» في موسم الرياض، مع الصحفي والإعلامي ربيع هنيدي، وظهر كالعادة مبارك الهاجري زوجها إلى جوارها معبراً عن سعادته وحبه لها بعد انتهاء الحفل.

هدية زوج أحلام في عيد ميلادها

وشاركت الفنانة أحلام الشامسي مقطع فيديو لهدية قدمها لها زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ويظهر الفيديو صندوق بداخله سبائك الذهب عددها 24 سبيكة ذهبية تزن بـ«100 جرام»، وعبارة على الصندوق: «إهداء خاص لفنانة العرب أحلام الشامسي».

وتفاعل الكثير مع مقطع الفيدو مؤكدين أنها ليست سبائك من الذهب بل هي عبارة عن صندوق شوكولاته على هيئة سبائك ذهب لا أكثر، بينما شعر بعضهم بالغضب من أحلام على إذاعتها مثل هذه الهدية الغالية، تزمناَ مع أحداث غزة.

وانزعجت أحلام من تداول الخبر بطريقة خاطئة، فالكثير أعتقد أنها حصلت على سبائك من الذهب، وعبرت عن غضبها قائلة: «ناقص تقولون إني بأكل رز من الألماس، الوضع زاد عن حده، ربنا يجعلني عالية دايما في عين الناس الحقيقة». وتابعت كلامها: «طبيعي وايد إنه تاخد هدية مثل هاذي، واحدة فستان من فساتينها ممكن يحلو أزمات حياتي كلها فطبيعي إن حياتها تكون خفيفة وغنية ليش مندهشين؟».

أقرا أيضا: أحلام معجبة بموقف رجل يطلق زوجته.. وتتفاخر بهدية زوجها

أهم الأخبار