تدهور الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم

تدهور الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم
فادي إبراهيم
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت أسرة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن تدهور حالته الصحية، ودخوله العناية المركزة، بعد إصابته بمرض السكرى والذي تسبب في بتر ساقعه، كما منعت عنه أي زيارات مؤخراً.

تفاصيل تدهور الحالة الصحية لفادي إبراهيم

نشرت عائلة فادي إبراهيم بيان حول حالته الصحية، وأنه تم نقله للعناية المركزة، وبعد ذلك إصابته بمضاعفات التي حدثت له مؤخراً، مطالبين جمهوره ومحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

ووفقًا لقناة النهار اللبنانية جاء نص البيان كالتالي: «نظرًا للمضاعفات التي حدثت له مؤخرًا تم نقله إلى العناية المركزة، ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة ودمتم في أمان الله».

نقيب الممثلين اللبنانيين يكشف عن حالة فادي إبراهيم

وأعلن نعمة بدوي، نقيب الممثلين اللبنانيين عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم مؤكداً على أن حالته الصحية تدهورت بعد بتر ساقه، وقبل أن يصاب بمضاعفات كانت حالته مستقرة وأصبحت أفضل، وطمأن جمهوره ومحبيه.

أول تعليق من فادي إبراهيم بعد حالته الصحية

بعد تصدر اسمه الترند ودعوات الكثير من المعجبين له بالشفاء العاجل، نشر إبراهيم بيان له عن طريق الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله على وسائل التواصل الاجتماعي، وجه فيه الشكر وكل الحب للدعم الكبير له.

وقال فادي إبراهيم في بيانه: «أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي».

وتابع قائلاً: «أنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي».

تفاعل الفنانين مع الحالة الصحية لفادي إبراهيم

تفاعل العديد من المشاهير مع الحالة الصحية للفنان اللبناني، وأبرزهم جهاد الأطرش الذي قرر أن يقطع عطلته بعد تواده في المملكة العربية السعودية والتي قضى بها 17 يوم، وذلك من أجل الاطمئنان على صحة صديقه.

فقال الأطرش: «قررت عند معرفتي بالحالة الصحية لفادي إبراهيم أن أقطع إجازتي بعد 17 يوماً في المملكة العربية السعودية، وسأتجه للاطمئنان على حالة فادي الصحية».

أقرا أيضا: بتر ساقه وتوقف كليته.. السكري يأكل جسد الفنان فادي إبراهيم

أهم الأخبار