نسرين طافش تسجل انتعاشة فنية في مصر

نسرين طافش تسجل انتعاشة فنية في مصر
نسرين طافش
القاهرة: منار إبراهيم

تعيش الفنانة السورية نسرين طافش حالة انتعاشة فنية في مصر خلال الفترة الأخيرة، مع مشاركة سينمائية في العدد من الأفلام، بالإضافة إلى العودة للدراما الرمضانية لأول مرة منذ ثلاث سنوات.

نسرين طافش تشارك في فيلم السيستم

وتشارك نسرين طافش في فيلم «السيستم» رفقة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، وهي المشاركة الثانية لها مع النجمين المصريين، بالإضافة إلى فيلم «بنقدر ظروفك».

ويتناول فيلم «السيستم» قصة الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه مصطفى ليساعده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

أما فيلم «بنقدر ظروفك»، فيأتي بطابع كوميدي ورومانسي، حيث يحكي قصة حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، ويتناول قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار، وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

مشاركة نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل

بالإضافة إلى ذلك، تشارك نسرين طافش في مسلسل «بدون مقابل» مع هاني رمزي وداليا البحيري وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر، مؤكدة سعادتها بالنشاط الواسع لها في مصر، خاصة العمل السينمائي، بحسب تصريحات لموقع «العربية نت».

وتحدثت الفنانة السورية عن علاقتها بأحمد الفيشاوي، حيث يجمعهما عملان على شاشة السينما، مشيرة إلى مدى حبها لتقديم الأعمال الكوميدية الخفيفة.

ومسلسل «بدون مقابل» من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار وطني حيث يروي بطولات رجال الأمن في التصدي للإرهاب.

نسرين طافش في دور زوجة ضابط شرطة

وتجسد نسرين دور زوجة ضابط شرطة متقاعد، وهي شخصية إعلامية تقدم برنامجًا يرصد القضايا السياسية والاجتماعية، وتتعرض بسببه لعدة مشاكل تتمكن من تجاوزها بإصرارها على كشف الحقائق.

تقول نسرين إنها تحمست للمشاركة في فيلم «السيستم» بسبب النص مكتوب بطريقة رشيقة ولطيفة وقريبة من الناس و«شبابية ولايت»، وفي الوقت نفسه يأتي بطريقة كوميدية التي تحبها. ويحتوي الفيلم على بعض المشاهد الرومانسية، بالإضافة إلى فريق العمل المميز.

وقالت نسرين إنها تعيش حالة انتعاشة فنية في الفترة الماضية بالسينما بالنسبة، معبرة عن سعادتها للغاية بنشاطها السينمائي، حيث قدمت ثلاثة أعمال خلال عام واحد، من بينها شخصيتها في فيلم «السيستم»، حيث تعاملت مع الجانبين الرومانسي والكوميدي، بالإضافة إلى فيلم «بنقدر ظروفك» مع المخرج أيمن مكرم.

أقرا أيضا: «بياعة» تحذف «كدابة» لحسام حبيب من «يوتيوب»

أهم الأخبار