بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي
التصر السعودي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق وجماهير الكرة السعودية اليوم مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره فريق الشباب ضمن مباريات الجولة الـ 21 من بطولة روشن للمحترفين الدوري السعودي، وتأتي أهمية اللقاء للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

ويقدم موقع «خليجيون» خدمة البث المباشر لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والشباب فى الدوري السعودي

من المقرر، أن تقام مباراة النصر والشباب، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من جولاتد الدوري السعودي للمحترفين.

وتأتي أهمية مباراة النصر والشباب، بسبب المنافسة على المراكز المتقدمة هذا الموسم من دوري روشن للمحترفين، الذي يشهد سباق كبير لحسم اللقب بصدارة الهلال وخلفه نادي النصر.

ترتيب النصر والشباب فى الدوري السعودي

يحتل نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية، المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 49 نقطة بينما الشباب فس المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، صرح كريستيانو رونالدو خلال تصريحات تلفزيونية: بالنسبة لي من الرائع أن أحتفل بـ يوم التأسيس السعوي للمرة الثانية، إنه شعور خاص أن تكون هنا.

وواصل النجم البرتغالي: كما تعلمون إنها السنة الثانية لي هنا في المملكة العربية السعودية، أنا فخور جدًا وعائلتي سعيدة هنا.

وأكد رونالدو: فريق النصر رائع، ونحن نحتفل اليوم كلنا زملاء، هنا كل المجموعة والطواقم نحتفل.

وأتم نجم النصر السعودي: إنه يوم خاص ومختلف، لذا نحن سعداء أن نكون معكم هنا اليوم، شكرًا لكم جميًعا.

ويذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر، يوم 30 ديسمبر 2022، بعقد يمتد إلى عام 2025.

«خليجيون» خاص| فوائد رياضة البيلاتس وتأثيرها على الصحة

الحرب تضع اقتصاد السودان على شفير الانهيار

أهم الأخبار