بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين في الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يخوض الفريق الأول لباريس سان جيرمان مواجهة سهلة، اليوم الأحد أمام نظيره فريق رين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم الأحد 25 فبراير 2024 في الساعة 16.05 مساءا بتوقيت غرينيتش يعني الساعة 19.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 20.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب باريس سان جيرمان

يتصدر باريس سان جيرمان جدول الترتيب برصيد يبلغ 53 نقطة، وهو يفصله عن أقرب منافسيه، ستاد بريست، فارق يصل إلى 13 نقطة. بالمقابل، يتواجد فريق رين في المركز السابع برصيد قدره 34 نقطة.

يتطلع نادي باريس سان جيرمان إلى السير قدمًا نحو تحقيق فوز جديد، بهدف التقدم نحو الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي، وتسجيل الانتصار الثاني عشر في تاريخه.

تعيش الفرقة الفرنسية في أجواء من النجاح، إذ يمتلكون سجلًا لا يشوبه أي هزيمة على مدى 18 مباراة متتالية في جميع المسابقات، منذ الهزيمة الأخيرة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا في ديسمبر الماضي، حققوا خلالها 14 فوزًا و4 تعادلات.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم فستكون بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليقسيغيب مدافع وقائد فريق باريس سان جرمان الفرنسي، البرازيلي.

غياب في توقيت صعب

من المتوقع أن ماركينيوس، عن مباراة فريقه أمام ضيفه رين، اليوم الأحد، لحساب الدورة الـ 23 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، بسبب تعرضه لإصابة في ساقه.

وذكر بلاغ للنادي الباريسي أنه «بعد إصابته على مستوى ربلة ساقه السبت الماضي ضد نانت، سيتمرن ماركينيوس داخل قاعة اللياقة اليوم، وسيستفيد من فترة راحة خلال مواجهة رين».

5 فوائد للذكاء الاصطناعي في التواصل عبر البريد الإلكتروني

الذهب ملاذ الشباب الصيني من البطالة والركود

أهم الأخبار