شمس الكويتية تكشف أغرب سبب لطلاقها

شمس الكويتية تكشف أغرب سبب لطلاقها
شمس الكويتية
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت مؤخراً الفنانة شمس الكويتية في إحدى البرامج الحوارية عن أسباب طلاقها، مشيرة إلى أن طليقها خيرها ما بين الطلاق وبين عملها، ولكنها اختارت العمل.

شمس الكويتية تختار النجومية على الزواج

تحدثت شمس في تصريحات صحفية مؤخراً عن أسباب طلاقها، مؤكدة أن طليقها كان السبب الرئيسي في نجاحها ونجوميتها.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع إكس قالت: «كان يحبني وصنع نجوميتي، وما سوى لي إلا الخير، وكان يعاني من مشاكل صحية تتعلق بارتفاع ضغط الدم بسبب غيرته الشديدة عليّ».

وأشارت خلال حديثها أن زوجها قدم لها الكثير من الدعم المعنوي والمادي، لذا قام بشراء الفلل والشقق بملايين اليوروهات، وآخرهم شقة في باريس، حتى يعبر لها عن حبه.

وأضافت: «هو ما سوى لي إلا الخير، اشتري لي شقة في باريس بملايين اليوروات لمجرد إني قلت له أنها أعجبتها، بالإضافة إلى شقتها في لبنان».

وأكملت: «طلبت الطلاق لأني شايفة أنه يحبني وصنع نجوميتي، وأنا أشوفه يتألم ويرتفع ضغطه ويروح للمستشفى بسبب غيرته علي».

وتابعت: «أنا زي الشخص اللي طلع روحه لما خرجت من حياته، أنا ما كنت أنانية معه، كان يحبني لأني أنثى بمعنى الكلمة ونيتي في أساس إني أخذ ما أعطيه».

واختتمت شمس حديثها قائلة: «طلبت الطلاق بإصرار لأني كنت مضطرة للاختيار بين هذه الحياة وعملي، واخترت الاستقلالية والكيان الخاص بي، حيث أنا أرغب في الاستمرار في العمل والنجاح بطريقتي الخاصة».

شمس الكويتية تتحدث عن الموقف الذي جعلها تتمنى الموت

وكشفت شمس عن تجربتها الأخيرة في إحدى المستشفيات وخصوصاً في قسم الطوارئ، وعبرت عن رغبتها في الموت بسبب ما وصفته بالتجربة المروعة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شمس وهي تكشف عن موقف جعلها تتمني الموت، حيث شعرت بالصدمة في قسم الطوارئ، واكتشفت أن الإنسان يتم تعامل معه كرقم وليس كحالة، قائلة أنها لا تتمني زيارة قسم الطوارئ مرة أخرى، وأن يأخذها الله بدلاً من أن تجد نفسها مجدداً في تلك الظروف.

شمس الكويتية تعود لإثارة الجدل من جديد

ظهرت شمس الكويتية في بث مباشر عبر تطبيق «سناب شات» علقت فيه أنها تعرف تاريخ وميعاد موت الأشخاص، قائلة: «أعرف الشخص متى يموت وبالتاريخ».

ولم توضح شمس طريقة معرفتها بموعد موت الشخص، أو من أين اكتسبت هذه القدرات التي أكدت على أنها تمتلكها، مما أثار حديثها الجدل على فمنهم من صدقها، ومنهم من شك في كلامها.

أقرا أيضا: وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد معاناة مؤلمة مع المرض

أهم الأخبار