بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي
احتفال لاعبي مانشستر سيتي (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة قوية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلاثاء بين المان سيتي ونظيره لوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقدم موقع «خليجيون» خدمة البث المباشر لأحداث المباراة ولباقي منافسات البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد

وتقام مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ملعب كينلورث رود في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

يستضيف فريق لوتون تاون منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "كينيل روث رود " فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويطمح مانشستر سيتي للفوز في مواجهة لوتون تاون وتجنب مفاجآت بطولة الكأس، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور القادم، والاستمرار فى المنافسة بقوة على البطولة، خاصة أن السيتي يحمل اللقب الأخير.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما فاز على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.

ترتيب مان سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول.

وفى المقابل، يسعى فريق لوتون تاون لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على مانشستر سيتي، أحد أقوى المرشحين لحصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصعد لوتون تاون إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.

جوارديولا يعتذر للاعبه السابق

تقدم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، باعتذار لأحد لاعبيه السابقين، بعدما تحدث عن زيادة وزنه بالموسم الماضي.

وبعد عودته من كأس العالم في قطر 2022 حيث لعب مع منتخب إنجلترا، استبعد جوارديولا لاعب الوسط كالفين فيليبس من مباراة كأس الرابطة أمام ليفربول، ثم علق على وزنه الزائد.

وفشل فيليبس الذي يلعب حاليا على سبيل الإعارة مع وست هام يونايتد، في الوصول إلى الوزن المستهدف بعد عودته من عطلة قضاها في نيويورك بعد مونديال 2022، وخرج من حسابات المدرب الإسباني تماما.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مؤخرا، بأنه شعر بالأذى واهتزت ثقته بنفسه من الطريقة التي أعلن بها جوارديولا عن القضية عبر وسائلا الإعلام، لدرجة أن والدته ليندساي توقفت عن حضور مباريات مانشستر سيتي.

مشهد هوليوود.. قطار يقطع مسافة 80 كم بدون سائق

مشهد هوليوود.. قطار يقطع مسافة 80 كم بدون سائق

أهم الأخبار