شاهد.. أول ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

شاهد.. أول ضحايا رامز جلال في رمضان 2024
رامز قفل اللعبة
القاهرة: منار إبراهيم

في كل عام تنتظر الجماهير العربية النسخة الجديدة من برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي، برنامج الفنان المصري رامز جلال ضمن الموسم الرمضاني الجديد، ومحاولة تخمين من هم ضحايا البرنامج لهذا العام.

علي البليهي ضحية رامز جلال في رمضان

وتستعد الجماهير للمشاهدة نجومهم المفضلين، وهم يقعون ضحايا مقالب رامز جلال، ومع اقتراب شهر رمضان برز اسم لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم علي البليهي، عناوين مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ تترقب الجماهير السعودية والخليجية مشاهدة التحديات وتفاصيل لمقلب الرمضاني المُحضر لـ «البليهي»، ولم يتمكن رواد السوشيال ميديا من إخفاء حماسهم لمشاهدة رد فعل اللاعب السعودي المعروف بشخصيته العصبية التي يظهرها داخل أرض المعلب وخارجها، وإثارته للجدل المستمر.

الجماهير السعودية تغرد بتوقعات عن مقلب رامز

وبدأت الجماهير بفرض التوقعات حول المقلب الذي يستقبله «البليهي» من رامز، فقال أحدهم بأن اللاعب السعودي لن يفكر كثيراً قبل أن يعتدي بالضرب على رامز، وخاصة بعد الحصول على لقب «اللاعب الأكثر شغبًا في العالم».

وفي المقابل توقع البعض الأخر أن علي البليهي سوف يتقبل الملقب بروح رياضية، وصدر رحب، على خلاف توقعات الكثير.

علي البليهي يثير الجدل داخل ملاعب الكرة

وأشار البعض الأخر أن علي البليهي تعرض من قبل للعديد من الانتقادات الشديدة بسبب أسلوبه العنيف في التفاعل مع الخصم أو مع زملاءه داخل الملعب.

فهناك الحادثة الأشهر له مع ميسي في كأس العالم بقطر، استفزازه المتواصل للاعب الأرجنتيني، وكذلك في كأس آسيا قبل عدة أسابيع مع اللاعب الكوري الجنوبي سون، وبسبب هذه الحوادث تعترض للانتقادات الكثيرة ونال اللقب الخاص به.

اسم برنامج رامز جلال وقائمة الضيوف المتوقعين

هناك قائمة طويلة من الأسماء المتوقعة والتي لم تعلن عنها جهات رسمية خاصة بالبرنامج بل هي توقعات من الجماهير، عن تكرار أسماء معينة كل عام للفنان رامز جلال وهم مصطفى شوبير وكهربا وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم و أكرم توفيق وإمام عاشور ورضا عبد العال والحكم نور الدين وأحمد عبد القادر.

ولكن يتوقع الجمهور هذا العام هو استضافة رونالدو، في إحدى الحلقات، بينما أكدت البعض على السوشيال ميديا استضافة تاليسكا في برنامج رامز جلال في رمضان.

وذكرت بعض الأخبار المحلية المصرية، بأن اسم برنامج رامز جلال الجديد يحمل اسم «رامز قفل اللعبة»، وتم تصويره في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن أكوا بارك وبيت رعب.

خالد الفرج ينجو من مقلب رامز جلال للمرة الثانية

ونشر الإعلامي الرياضي خالج فرج عبر حسابة الشخصي على موقع التغريدات «إكس»، معلناً عن نجاته من مقلب رامز جلال للعام الثاني، قائلاً «الحمد لله.. للعام الثاني على التوالي افلت من مقلب برنامج رامز جلال.. لن اتحدث بالتفاصيل.. لكنها كانت دعوة "ملغمه" حملها زميل لم اثق به.. بعض المكالمات لازم تركز فيها لتكتشف انك في طريقك لتكون ضحية مقلب مؤلم.. الحمد لله فلتنا».

أقرا أيضا: تفاصيل اختفاء الموسيقار المصري حلمي بكر

أهم الأخبار