«دي جي خالد» يستفز الجمهور بموقف الحذاء

«دي جي خالد» يستفز الجمهور بموقف الحذاء
دي جي خالد
القاهرة: منار إبراهيم

انتقد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الراب العالمي من أصل فلسطيني «دي جي خالد»، بعد انتشار مقطع فيديو لحظة حمل حراسه الشخصيين له، من سيارته إلى المسرح، لإداء حفلته على شاطئ ميامي.

«دي جي خالد» يتعرض للانتقادات بسبب حراسه

انتشر مقطع فيديو للمغني لأميركي «دي جي خالد» مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وثق حمل شخصين له من داخل سيارته إلى المسرح، لأنه يفضل عدم تلوث حذائه.

وفي الفيديو يظهر خالد وهو يقف على باب سيارته، ويحضر الحارسان إليه، ويقومان بحمله من السيارة إلى المسرح لأداء حفلته في ميامي، ويعبر بعد صعوده على المسرح عن امتنانه قائلاً: «أشكركم جميعًا على دعمكم، أنا أقدر ذلك. لا يمكن إفساد Js».

حراس «دي جي خالد» يتحولون إلى حمالين من أجل حذاء

لم يكن المشهد عادياً، اعتاد عليه محبو ومتابعو الراب الفلسطيني الأصل خالد، بل هي خطوة غير تقليدية قام بها من أجل الحفاظ على حذائه من التعرض لرمال البحر على الشاطئ في ميامي.

وقال إن هذا الحذاء لا يمكن إفساده فهو يحمل توقيعه، وهذا ما أغضب الكثير من محبيه ومتابعيه حول العالم، فقال أحدهم: «كل هذا الجهد للحفاظ على نظافة الأحذية الرياضية بينما لم يقل دي جي خالد كلمة واحدة أو رفع إصبعه للمطالبة بوضع حد للإبادة الجماعية».

وتحدث الكثير عن كونه فلسطيني الأصل ولم يخرج ويتكلم عن الحرب على قطاع غزة من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بل القضية الأهم لديه هو الحفاظ على حذائه.

وقال أحدهم: «دي جي خالد، البالغ من العمر 48 عامًا ويفترض أنه رجل بالغ وكامل النمو، يطلب أن يُحمل لأنه لا يريد أن يتسخ حذائه هذا أمر مثير للشفقة».

تصميم حصري لحذاء «دي جي خالد»

وجحى تصميم الحذاء الخاص بـ«دي جي خالد» كجزء من تعاونه مع علامة «اير جوردن»، وهو يحمل اسم «اير جوردن 5 × دي جي خالد»، وقد عبر من قبل عن هذا الحذاء قائلاً إنه يحمل الذوق الرفيع والتفرد الذي يسعى إليه المغني في كل تفاصيل حياته.

وجرى تصميم حذاء خاص للرجال بالتعاون بين «اير جوردن 5 × دي جي خالد» كجزء من تشكيلة We The Best، ويأخذ الحذاء تصميم AJ5 الكلاسيكي إلى مستوى جديد، ويحمل لمسة خاصة من دي جي خالد مع شعار «We The Best بجانب Nike Air» على الكعب.

أقرا أيضا: «فتاة أوبر» تثير ضجة في مصر

أهم الأخبار