مسلسلات رمضان 2024.. مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في الدراما المصرية

مسلسلات رمضان 2024.. مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في الدراما المصرية
جريمة منتصف الليل
القاهرة: منار إبراهيم

دائما ما يتميز الموسم الرمضاني بتقديم العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة، وهذا العام يتواجد ثلاث فنانين سعوديين معاً في مسلسل مصري هو «جريمة منتصف الليل».

مسلسل جريمة منتصف الليل رمضان 2024

يُعرض مسلسل «جريمة منتصف الليل» في الموسم الرمضاني المقبل، ويناقش المسلسل جريمة قتل تحدث لطالبتان في وقت متأخر من الليل، داخل مقر سكن إحداهم.

وتحوم الشبهات حول كل الأشخاص المرتبطة بهم، وتظهر الكثير من الأحداث الغامضة والتي تخص قصص كلاً من الطلبة والطالبات والأساتذة، ونرى ظهور نادر للممثلون السعوديون الثلاث هم: ليلى السلمان، وعلي السبع، ونوف العبد الله.

ظهور ثلاث فنانين سعوديين في مسلسل مصري

ويجسد الفنان على السبع شخصية مدرس مصري من أصول صعيدية، ربى ابنته بشكل قاسي جدا، حين كان يعمل في الخارج، ولم تعتاد البنت على تواجده أو حنيته عليها، فكان شخص شديد وغليظ في تربيتها.

هذا الأمر تسبب في أن الابنة انفتحت وتحررت بعد عودتها إلى مصر، والتحاقها بالجامعة، وكان هذا رد فعلها على ما لاقته من معاملة والدها، بحسب تقرير نشرته «إرم نيوز».

أما عن الفنانة ليلى السلمان في تلعب دور صاحبة الجامعة الخاصة، والتي تدور أحداث المسلسل الرئيسية بها، وحيث تقع جريمة القتل لطالبتان داخل الجامعة، وتمثل ليلى دور الشخصية القوية بالرغم من الكوارث التي تتلقاها.

وأخيراً نواف العبد الله، وهو طالب من أب سعودي وأم مصرية، يقيم في القاهرة، وهو الصديق المقرب من ابنة الأب المتشدد، وتدور الأحداث حول وجود علاقة بينه وبين جريمة القتل.

محمد الغيطي عن أحداث المسلسل

و تحدث السيناريست محمد الغيطي، عن صناع العمل وتواجد الفنانين السعوديين في وهو يعد حدث فريد، ولم يسبق أن تم مشاركة بعض الفنانين السعوديين في أدوار الرئيسية داخل العمل، في تاريخ الدراما المصرية مليء تنوعا وعميقاً وثراء.

وقال: «إنّ ليلى السلمان وعلي السبع يقومان ببطولات منفردة في الدراما الخليجية، لكنهما في هذا العمل يشاركان في بطولة جماعية، وهذا يدل على نضجهما الفني، وتركيزهما على جوهر الدور ومدى تأثيره في الأحداث».

وأضاف «أنّ علي السبع يعدُّ من الرعيل الأول في الساحة السعودية وهو مثقف موسوعي، شديد الموهبة والإخلاص في عمله».

وتابع السيناريست المصري: «تواجد النجوم العرب ليس شيئا جديدا، حيث سبق أن شهدت أعمال لي الظهور الأول أو على الأقل مرحلة البدايات الأولى لفنانين أصبحوا فيما بعد نجوما يشار لهم بالبنان، مثل كارمن لبس، وإياد نصار، والمغربية هدى الإدريسي، والأردنية مارجو حداد».

وقال الغيطي إن الدراما المصرية هي منع العطاء لكافة الأمم العربية، فالكثير من الدول العربية تربي على مسلسلات مصر القديمة، وعرف الكثير من الفنانين العظماء عن طريق الدراما، فهي عامل موحد للشعوب العربية، من خلال مشاركة النجوم من جنسيات مختلفة بها.

تفاصيل أحداث مسلسل جريمة منتص الليل

مسلسل «جريمة منتصف الليل» هو من بطولة مجموعة من النجوم المصرية وهم رانيا يوسف، والفنان أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، وملك قورة.

أما من جيل الشباب محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني، ومجموعة من نجوم الخليج وهم، ليلي سلمان، على السبع، ونوف عبد الله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

أقرا أيضا: تعرف إلى مسلسلات رمضان المصرية 2024

أهم الأخبار