شاهد.. أمل حجازي تخلع الحجاب بعد 7 سنوات من الاعتزال

شاهد.. أمل حجازي تخلع الحجاب بعد 7 سنوات من الاعتزال
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار الكثير من الجدل للمغنية وعارضة الأزياء اللبنانية أمل حجازي، وهي تقوم بالتسوق في أحد المحال التجارية، وتظهر من دون الحجاب.

أمل حجازي لأول مرة بدون حجاب بعد 7 سنوات

وظهرت أمل حجازي، خلال مقطع الفيديو، وهي تغني أغنيتها الشهيرة «من زمان»، من دون حجاب، وهي الخطوة التي أثارت استغراب متابعين وجمهور السوشيال ميديا، لتختلف الآراء حول مؤيد ومعارض لهذه الخطوة.

تعليقات المغردون على ظهور أمل حجازي بدون الحجاب

وتباينت ردود الأفعال بين جمهور ومحبي أمل، حيث دافع عنها الكثير واعتبروا هذه خطوة حرية شخصية لا يحق لأحد التدخل فيها.

وقالت أحدهم مدافعة عن أمل: «مش دفاعاً عن #امل_حجازي بس الشعب عنا اذا مش لابسة حجاب بيعتبروها سافرة واذا لبست وكانت من يلي بيحبوا الموضة بيقولوها اشلحي حجابك واحترمي اللي على راسك وبس تشلح الحجاب بيقولوا اكيد كانت لابستو غصباً عنها يا جماعة دع الخلق للخالق انتوا مين لحتى تحكموا».

بينما كتب آخر: «أمل حجازي في مقطع مصوّر جديد، تظهر فيه وهي بلا حجاب، طبعًا هيدا قرار شخصي وحرية، ويا ريت الناس على مواقع التواصل الإجتماعي توقّف جَلِد فيها، لأن ما حدا عندو وصاية على التاني».

وكانت بعض الآراء التي هاجمت أمل بسبب هذه الخطوة، فقالت احدهم معلقة على مقطع الفيديو: «ما بقدر افهم هدول الناس اللي بتقرر تلتزم وتلبس حجاب ويصرعونا بالصفاء والنقاء اللي وصلوله بعد توبتهم وبعد فترة بيرجعو بيشيلو الحجاب يعني لا بقى قادرين نحترمك اذا تحجبتي ولا اذا ما تحجبتي #امل_حجازي».

أمل حجازي ترتدي الحجاب منذ 7 سنوات

وفي عام 2017 أعلنت أمل حجازي لأول مرة ارتداء الحجاب في شهر سبتمبر، وكشفت في تصريحات صحفية سابقة أنها كانت تعاني من صراع داخلي كبير، كان بين شغفها للفن ورغبتها في التقرب من الله عز وجل.

مؤكدة أنها لا تنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، ولكنها أشارت أنها تشعر بالسعادة في اختيار الحجاب، وأنها أخذت أولى خطواتها إلى عالم جديد تريد اكتشافه والتعامل معه.

وبعد انتشار مقطع الفيديو وظهور أمل حجازي بدون حجاب، ولم تعلق حجازي حتى الآن على الفيديو المتداول أو على قرارها بخلع الحجاب.

مجلة الجرس تكشف عن معاد خلع أمل حجازي للحجاب

وأعادت مجلة «الجرس» اللبنانية نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي علي تطبيق «إكس» وعلقت: «إنها الأمانة، الصديقة امل حجازي تخلت عن الحجاب منذ سنة وكانت طلبت منا أن لا نعلن قبل أن تعلن هي والتزمنا بطلبها».

ولم تظهر أمل حجازي منذ فترة ولم تخرج في بث مباشر أو تعلق على فيديو خلع الحجاب، بل كانت تكتفي بنشر صور ومقاطع فيديوهات عبر حسابها الرسمي علي «إنستجرام» يدعم القضية والشعب الفلسطيني ضد انتهاكات حيش الاحتلال الإسرائيلي وسط إبادة جماعية وهجوم بوحشية.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2024.. مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في الدراما المصرية

أهم الأخبار