تفاصيل حفل زفاف نجل أغني رجل في آسيا

تفاصيل حفل زفاف نجل أغني رجل في آسيا
حفل زفاف أغنى رجل في آسيا
القاهرة: منار إبراهيم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة بصور ومقاطع فيديو لعدد من المشاهير حول العالم، في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني نجل أغنى رجل في آسيا.

زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

انطلقت احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني نجل وراديكا ميرشانت أغني رجل في الهند مساء أمس الجمعة، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام حتى يوم 3 مارس.

وشهد احتفال «أمسية في إيفرلاند» حضور عدد كبير من أقوى المشاهير حول العالم سواء في عالم الأعمال وشخصيات من هوليوود وبوليوود، وذلك في جامناجار بولاية جوجارات بالهند، بينما من المقرر أن يكون الزفاف في شهر يوليو القادم.

حفل زفاف أغنى رجل في آسيا
حفل زفاف أغنى رجل في آسيا

ووصل ضيوف الحفل على متن طائرات خاصة مستأجرة من شركات طيران تجارية، وتم الترحيب بيهم في المطار قبل أن يتم نقلهم ريلاينس غرينز، حيث تجرى الاستعدادات منذ أشهر ماضية لاستضافة هذه الأسماء البارزة والشهيرة في مكان واحد.

ريهانا تصل الهند وتُشارك في الاحتفالات

وصلت النجمة العالمية ريهانا إلى الهند في يوم 29 من فبراير، لإحياء إحدى حفالات ما قبل الزفاف نجل وراديكا ميرشانت، والذي تم وضع اللمسات الأخيرة لإقامة هذا الحفل، وكان حضورها مفاجاة للكثيرين من الحاضرين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدية لريهانا من مطار جامناجار، عند وصولها مع حبيبها آيساب روكي، لحضور الحفل الخاص برفقة فريقها، وقدمت مجموعة منم الأغاني الشهيرة لها واشعلت أجواء الاحتفال بأغنية "Diamonds".

https://www.instagram.com/reel/C3_FB8kJBby/?utm_source=ig_web_copy_link

ففي القوت التي تحتفل فيه العائلة بوجود ريهانا، احتفلت من قبل عائلة أمباني في عام 2018 بحفل ما قبل زفاف ابنة موكيش، إيشا أمباني، بوجود الفنانة بيونسيه، والتي بلغت تكلفة الزفاف حوالى 100 ميلون دولار، وترددت شائعات عن حصول بيونسيه على ما يقرب من 4 ملايين دولار لهذا الحفل.

https://www.instagram.com/reel/C3_EO9oJ70Q/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

قائمة المدعوين لزفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

ووفق لما نشرته بعض المواقع الهندية هو وجود نخبة من أبرز الأسماء العالمية وهم إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، رجل الأعمال الأمريكي بيل غيتس، مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرج.

بالإضافة لأبرز وألمع نجوم بوليوود بمن فيهم الممثل أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ، أرجون كابور، مخرج فيلم Jawan أتلي وعائلته.

وعلى مستوى السياسي تتواجد العائلة الملكية لمملكة بوتان، ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، والكثيرون الذين وصلوا إلى جامناجار لحضور أكبر حفل زفاف لهذا العام.

تفاصيل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

تنطلق احتفالات ما قبل الزفاف في أول ثلاث أيام من شهر مارس الجاري، وتقام في حديقة مساحتها 3000 فدان، في أراضي مصفاة نفط في جامناجار، في ولاية جوجارات، موطن أمباني.

وهي مركز إنقاذ الحيوانات Reliance، والذي يحوى على 2000 حيوان تم إنقاذهم من كل من الهند ومن جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الفهود والنمور والأسود والأسد والفيلة.

في اليوم الأول ستقام حفل كوكتيل بعنوان «أمسية في إيفرلاند»، في اليوم الثاني اصطحاب الضيوف في نزهة في الجانب البري من مركز إنقاذ الحيوانات Reliance.

حفل زفاف أغنى رجل في آسيا
حفل زفاف أغنى رجل في آسيا

وفي اليوم الثالث والأخير جولة بعنوان «مسارات الأنياب»، سيمضي الضيوف وقت محاطين بعجائب الطبيعة بين الحيوانات والفيلة.

وسيتواجد في حفل الزفاف خبراء تجميل وخبراء أزياء من أجل الضيوف، الذين سوف يحصلون على كتيب صغير مكون من 9 صفحات لتحديد قواعد الملابس في هذا الحفل الباهر، ومن المتوقع تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار الأيام الثلاثة لضمان عدم تناول نفس الطبق مرتين أبدًا.

أقرا أيضا:تفاصيل قضية انتحار طالبة العريش بعد تعرضها للابتزاز

أهم الأخبار