رونالدو في عرض أزياء باريس.. ظهور غريب لجورجينا بأسبوع الموضة

رونالدو في عرض أزياء باريس.. ظهور غريب لجورجينا بأسبوع الموضة
جورجينا روديغز
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، صديقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو الجدل بظهورها بفستان غريب بأسبوع الموضة في باريس.

جورجينا رودريغز ترتدي قميص كريستيانو رونالدو

وارتدت جورجينا فستانا يحمل اسم رونالدو ورقمه وتوقيع اللاعب، والذي يشبه في فوق قميص اللاعب، ويمتد إلى الأسفل على شكل فستان أحمر طويل.

وكان الفستان عبارة عن تيشرت أحمر طويل يحمل رقم 7 رقم كريستيانو رونالدو من الأمام، مع توقيعه على الرقم من الأمام، وبحسب صحيفة "ماركا".

جورجينا ترتدي أحد قمصان رونالدو في باريس

وقالت الصحيفة أن الفستان يبدو أحد القمصان التي ارتداها اللاعب البرتغالي خلال فترة تواجده في نادي مانشستر يونايتد، بالرغم من عدم تواجد شعار الفريق الإنجليزي ولا يمكن رؤيته على القميص.

وأوضحت الصحيفة أن ظاهرة "blokecore"، والتي كانت تعمل على عناصر الموضة الرياضية والملابس الحضرية، والتي اكتسبت شهرة كبيرة خلال هذا الموسم بتقديم قمصان مختلفة وأشكال غريبة، ومنها قميص جورجينا.

وقالت الصحيفة أن الجمع ما بين الرياضة والموضة أصبحت أكثر تطوراً وانتشار على كافة المنصات الخاصة بالعرض.

رونالدو يفجر الغضب في استاد الأمير خالد

ومؤخراً فجّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد غضبًا عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بسبب مواصلة الإيحاءات الجنسية التي ترصدها الكاميرات تجاه جماهير المنافس.

أحدث واقعة شهدها ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، الذي استضاف أمس الأحد الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بين الشباب والنصر.

ورغم تحقيق فريقه النصر فوزا غاليًا، لكن رونالدو خرج عن شعوره بشكل غير لائق، عندما كان يصافح اللاعبين قرب مدرج الشباب، حين تعالت هتافات المشجعين باسم "ميسي" وأثارت غضبه، ليرد عليهم بحركة تحمل إيحاء جنسيا.

وانتشر المقطع المصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة "إكس"، وسط مطالبات بإنهاء التعاقد مع اللاعب الذي كرر مثل هذه الحركات غير اللائقة، ولم يحترم الدولة التي يلعب لها.

وهذه الإشارة غير اللائقة لم تعرض في البث التليفزيوني لكن مقاطع الفيديو انتشرت عبر شبكة الإنترنت وأثارت ردود فعل غاضبة للغاية. وأفادت تقارير بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد فتح تحقيق في هذه الواقعة.

وكان كريستيانو رونالدو سجل هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول من مباراة فريقه ضد الشباب، علمًا بأنه يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي بـ 22 هدفا. ويحتل فريق النصر وصافة الترتيب متخلفا بفارق أربع نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

أقرا أيضا: تفاصيل قضية انتحار طالبة العريش بعد تعرضها للابتزاز

أهم الأخبار