شاهد.. لص يحاول إخفاء حصانا داخل شقة سكنية

شاهد.. لص يحاول إخفاء حصانا داخل شقة سكنية
شاب بولندي يسرق حصان
القاهرة: منار إبراهيم

تمكنت الجهات الأمنية البولندية من إلقاء القبض على شابشرق حصانا، ثم حاول إخفائه في شقته السكنية في الطابق الثالث في إحدى المباني التي تعج بالسكان.

شاب بولندي يسرق حصان ويحاول إخفاءه داخل شقة

وفق وسائل الإعلام المحلية البولندية، أفادت أن الجيران لاحظوا أن الشب الساكن في الطابق الثالث، في إحدى البنايات، يحاول قيادة حصان على الدرج الخاص بالمبني السكني باتجاه الشقة الخاصة به، بحسب موقع «إرم نيوز».

وكان أحد الأشخاص شاهده وهو يقود الحصان إلى الداخل، وراودته الشكوك حول غرابة المشهد، وحول إمكانية هذا الشاب في امتلاك حصان، ونظرًا لغرابة المشهد فأبلغ الشرطة عنه.

القبض على شاب حاول إخفاء حصان في شقته

وألقت الشرطة القبض على الشاب ليتبين أنه قام بسرقة الحصان وأنه لم يكن ملكاً له، ويواجه تهمة سرقة حيوان والتي قد تصل إلى خمس سنوات.

شاب يسرق حصان
شاب يسرق حصان

وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية، أن أحد المارة أبلغ السلطات بما جرى، واحتفاظ الشاب بالحصان داخل شقة سكنية، في حين فر اللص من مكان الحادث، ولن تمكنت الشرطة من العثور عليه، وفق موقع «Notes from Polish».

وقالت الضابطة أنيتا بوتريكوس لقناة TVN: «قام الرجل (من المارة) بتأمين الحصان معه، بينما عاد الجاني إلى مكان الحادث بعد فترة واعتقلته الشرطة».

شاب بولندي يبلغ من العمر 19 عام يسرق حصان

وتبين فيما بعد أن الشاب البالغ من العمر 19 عام قام بسرقة حصان، بلغت قيمته المادية 15000 زلوتي (3500 يورو)، من مربط محلي قريب من المبني السكني، وقال أحد سكان المبنى للقناة: «إنه يعيش في الطابق الثالث، لذا حاول الوصول إلى الطابق الثالث مع هذا الحصان».

وبحسب أقوال جيران الشاب، بأنه شخص «مثير للمشاكل» كما وصفوه، وقد شوهد حول الإسطبل من قبل حاول سرقة حصان في الماضي، ووقالت المحطة إن الحادثة لا تخلو من حدوث عواقب، فالحصان مازال يعاني من الصدمة بعد محاولة سرقته.

وبالرغم من إعادته إلى صاحبه، الذي أكد للمحطة التلفزيونية: «كان الوضع متوترًا للغاية بالنسبة له، وسيكون أمامنا طريق طويل لنقطعه قبل أن يتحسن».

شاب يسرق حصان
شاب يسرق حصان

أقرا أيضا: تعرف إلى قصة برج «المليار وجبة» في الإمارات

أهم الأخبار