ليلى غفران تهدد بمقاضاة صناع «جريمة منتصف الليل».. ما السبب؟

ليلى غفران تهدد بمقاضاة صناع «جريمة منتصف الليل».. ما السبب؟
ليلى غفران
القاهرة: منار إبراهيم

أعربت الفنانة المغربية ليلى غفران عن انزعاجها لتقديم مسلسل «جريمة منتصف الليل» قصة مقتل ابنتها، بعدما تداول أخبار عن أن العمل يحمل تفاصيل قضية هبة العقاد، والتي توفيت بعد تعرضها لأكثر من 30 طعنة.

ليلى غفران تهدد صناع «جريمة منتصف الليل»

وفي تصريحات صحفية لموقع «سيدتي» أشارت ليلى غفران، إلى أنها ترفض بشكل قاطع تناول أي مسلسل أو عمل فني قضية ابنتي هبة العقاد، وتحذر من الأقدام على تلك الخطوة، من أي صناع عمل فني، فهي لن تواق على تقديم ولو جزء صغير من تشويه سمعة الفقيدة.

أما بخصوص مسلسل جريمة منتصف الليل فهي لم تحسم قرارها بعد في تقديم بلاغ ضد صناع العمل، فبمجرد صدور العمل ومشاهدة، والتأكد من أنه يحمل قضية مقتل ابنتها من جديد، سوف تتخذ إجراء ضده، ولكن إلى الآن هو مجرد فرقعة إعلامية وتسويق للمسلسل فقط لا غير.

ليلى غفران وابنتها
ليلى غفران وابنتها

محمد الغيطي يرد على ليلى غفران

ومن جانبه أعرب كاتب السيناريو محمد الغيطي عن دهشته من ربط العمل بأحداث قضية مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران، وخاصة أن العمل لم يعرض إلى الآن على شاشات التليفزيون.

وشدد الغيطي على عدم تناول العمل لهذه القضية لا من بعيد أو من قريب، وهي أنباء لا صحة لها فالعمل يتناول مقتل طالبتين جامعيتين داخل السكن الجامعي.

مسلسل جريمة منتصف الليل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد الحلقة الأخيرة من المسلسل، وتحديداً مشهد المحكمة الذي يقوم فيه القاضي بالنطق بالحكم على من قتل الطالبتين.

حيث اقتبس المشهد من كلمات القاضي بهاء المري الذي حكم على قاتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، التي قتلت غدراً على يد زميلها في الجامعة عام 2022، وقال البعض أن المشهد إهداء إلى روحها.

وجاء في المشهد الكلمات التالية: «دنيا مقبلة بزخارفها وإنسان متكالب على مفاتنها، مادية سيطرت فاستلبت العقول وصار الإنسان آلة، يقين غاب وباطل بالزيف يحيا وتفاهات بالجهر تتواتر».

أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل

يُعرض مسلسل «جريمة منتصف الليل» في الموسم الرمضاني المقبل، ويناقش المسلسل جريمة قتل تحدث لطالبتان في وقت متأخر من الليل، داخل مقر سكن إحداهم.

وتحوم الشبهات حول كل الأشخاص المرتبطة بهم، وتظهر الكثير من الأحداث الغامضة والتي تخص قصص كلاً من الطلبة والطالبات والأساتذة، ونرى ظهور نادر للممثلون السعوديون الثلاث هم: ليلى السلمان، وعلي السبع، ونوف العبد الله.

أبطال جريمة منتصف الليل

مسلسل «جريمة منتصف الليل» هو من بطولة مجموعة من النجوم المصرية وهم رانيا يوسف، والفنان أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، وملك قورة.

أما من جيل الشباب محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني، ومجموعة من نجوم الخليج وهم، ليلي سلمان، على السبع، ونوف عبد الله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

جريمة منتصف الليل

أقرا أيضا: مسلسلات رمضان 2024.. مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في الدراما المصرية

أهم الأخبار