ريم عبد الله تتعرض لانتقادات بعد عمليات تجميل غيرت ملامحها

ريم عبد الله تتعرض لانتقادات بعد عمليات تجميل غيرت ملامحها
ريم عبد الله
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة السعودية ريم عبد الله، أثار الجدل حول تغير ملامحها بعد عمليات التجميل، فبدأت الجماهير بالمقارنة بين شكلها قديماً وبين ملامحها الآن.

تغير ملامح ريم عبد الله بعد عمليات التجميل

وشارك المتابعين مقاطع فيديو قديمة ولقطات مصورة لريم قبل إجرائها عمليات تحميل، ورأي البعض أنها كانت تحمل ملامح أجمل وطبيعية أكثر قبل خضوعها لعمليات التجميل.

وقارن جمهور الفنان السعودية بين ملامحها العربية، وبين التغير الذي جعلها تشبه إلى حد كبير الكثير من النجمات الحاليين، قال الكثير أنها كانت تحمل ملامح عربية طبيعية تميزها.

والتغير كان في شكل أنفها، وزيادة حجم الشفايف، وخدودها التي تم حقنها بالفيلر والبوتكس، واعتبر البعض أن ريم عبد الله خسرت بهذه الطريقة ملامحها الهادئة بكثرة عمليات التجميل.

@svvii9

#اكسبلور #ترند_تيك_توك #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #ريم عبدالله

♬ الصوت الأصلي - جيل الطيبين

تعرض ريم عبد الله للانتقادات بعد تغير ملامحها

وتعرضت للهجوم من بعض الحسابات الشخصية على موقع التدوينات «إكس»، فكتبت أحدهم قائلة: «صدمة هذي ريم عبد الله مره تغيرت اول احلى واجمل ومناسب جمالها ومتقن مع ادوارها الجمال القديم الان صارت مثلها مثل الباقين».

وكتبت أخرى: «زينها الطييعي احلا خربت نفسها بعمليات التجميل وهي مزيونه".

بينما علقت أخرى قائلة: «حرام والله ريم عبد الله كانت جميله اول ليه لعبت بنفسها بالتجميل خشمها صار افطس».

تغير ملامح ريم للمرة الثانية والجمهور يشبها بأمل العوضي

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة السعودية للانتقادات بسبب تغير ملامحها، ففي عام 2019 صدمت ريم لأول مرة الجمهور السعودي والعربي، بتغير ملامحها، وقال البعض أنها أصبحت نسخة من الفنانة الكويتية أمل العوضي.

ووجع البعض انتقادات بسبب تغير ملامحها العربية، لتخرج ريم وقتها تعبر عن استيائها من المقاطع التي يقوم البعض بتقليدها على مواقع التواصل الاجتماع بشكل غير طبيعي وفيه مبالغة.

وسخرت من قبل ريم بتعليقات التي تتعلق بتغير شكل وجهها أنفها وشفاه وجبهتها، مؤكدين أن جمالها الطبيعي القديم كان أحلى من هذه التغيرات التي لا تشبه ريم، قائلة: «حرام عليكم».

واعتبرت أن السخرية من شكل ملامحها هي بسبب الغيرة منها، مشيرة إلى أن الكثير يعجبون بجمالها الطبيعي، متابعة حديثها قائلة: «بسبب كثرة تقليدي على مواقع التواصل الاجتماعي ترى البعض يكتب تعليقات تتحدث عن التغيرات في وجهي وشكل الشفاه والأنف والجبهة».

وريم عبد الله هي فنانة سعودية شاركت في العديد من دراما الخليج ومنها 30 مسلسل، وقامت بتجربة عمل سينمائي واحد وهو فيلم سعودي وهو «وجدة» تم عرضه في عام 2012.

أقرا أيضا: ليلى غفران تهدد بمقاضاة صناع «جريمة منتصف الليل».. ما السبب؟

أهم الأخبار