جورجينا تثير التساؤلات.. هل اقترب موعد زواجها من رونالدو؟

جورجينا تثير التساؤلات.. هل اقترب موعد زواجها من رونالدو؟
جورجينا وكريستيانو
القاهرة: منار إبراهيم

شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز أمس عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، صورة أثارت بها الجدل في الساعات الماضية، تبدو وكأنها دعوة زفاف.

جورجينا تثير الجدل حول زواجها من رونالدو

شهدت السنوات الماضية علاقة طويلة جمعت الثنائي لاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الحالي، وشريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، والتي أسفرت عن وجود أطفال بينهما.

ولكن مازال محبو الثنائي في تساؤل هل ستتوج هذه العلاقة بالزواج، وهو الأمر الذي أثارته جورجينا، حيث شاركت دعوة بيضاء، بها مظروف مغلق موضوع عليه رمز القلب، ومن تحته كتب أسمها، جورجينا رودريغيز وتاريخ اليوم الثلاثاء 5 مارس الساعة 7 مساءً.

الدعوة في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، لتصبح هذه الصورة حديث السوشيال ميديا في الخليج، وبدأ الكثير في توقع ما تحمله هذه الدعوة، والتي تشير بإمكانية حدوث الزواج.

دعوة فرح جورجينا
دعوة فرح جورجينا

ردود أفعال المتابعين حول دعوة فرح جورجينا

تداول الكثير ردود الأفعال الساخرة من دعوة الفرح التي نشرتها جورجينا، فنشر أحدهم مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي للثنائي في يوم زفافهم وكتب معلقاً: «انهاردة فرح كريستيانو رونالدو و جورجينا بعد ماجابوا 4 عيال».

وكتب آخر: «جورجينا رودريجيز تعلن إقامة حفل زواجها من كريستيانو رونالدو.. غدا الساعة 07:00م في الرياض، الدعوة عامة للجميع».

لقاء جورجينا ورونالدو

وأعلن الثنائي عن لقائهما الأول عندما كان لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتسوق في متجر غوتشي، وكان حب من أول نظرة، فقال رونالدو خلال مقابلة من أجل فيلمهما الوثائقي على Netflix: «منذ تلك اللحظة عندما مررنا إلى جانب بعضنا البعض أمام شركة الملابس التي تعمل بها، علقت في رأسي وكانت لحظة فارقة في حياتي».

وقالت جورجينا: «في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو، كنت في العمل.. وصلت إلى Gucci، وعندما غادرت المتجر، وجدت رجلاً وسيماً جداً، توقفت وبدأت أشعر بالدغدغة في معدتي وقلت لكن مهلاً، ما مشكلتي؟». وأضافت عارضة الأزياء: «طوله وشكله وجماله لفت انتباهي.. كنت أرتجف أمامه، اشتعل داخلي».

وختمت حديثها بالقول: «الطريقة التي يعاملني بها كريستيانو مميزة للغاية، يهتم بي ويحبني».

أقرا أيضا: «فلسطين كولا» مشروب سويدي يغزو الأسواق

أهم الأخبار