«رامز جاب من الآخر» في «رمضان 2024»

«رامز جاب من الآخر» في «رمضان 2024»
رامز جلال
القاهرة: منار إبراهيم

نشر أمس الفنان المصري رامز جلال عن الاسم الجديد لبرنامج المقالب الأشهر في رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، والذي حمل اسم «رامز جاب من الآخر» والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضان الجديد.

برنامج مقالب رامز جلال جاب من الآخر

وكشف رامز جلال عن البوستر الخاص بالبرنامج، وظهر فيه وهو يقود عربة قديمة تشبه العربات الحربية الذي كان يقودها المصريين القدماء قوت تحرير جنوب مصر، وظهور نعامتان وكلب أسود كبير شرس، كالعادة يمسك رامز جلال بفانوس رمضان في يده ويضحك الضحكة الشريرة الخاصة به.

وبهذا البوستر يشوق رامز جمهوره للبرنامج الجديد والذي تمنى له النجاح، في موسمه الجديد في السباق الرمضاني 2024، كما دعا أن يكمل مشروعة على خير ويحقق النجاح المتوقع منه كل عام.

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024

في البوستر، وكالعادة يصبغ رامز جلال شعره بلون مختلف وهو باللون البنفسجي، وفي يديه حبل يلتف حول عنق نعامتين، وأثار البوستر توقعات الجمهور حول مقلب رامز الجديد، وما هي المفاجئة التي يقع فيها ضيوفه.

علق رامز جلال على بوستر البرنامج قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأحبه وسلم. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين. بعون الله ‘رامز جاب من الآخر’، في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان».

ظهور رامز جلال بشخصيته الحقيقية

وانتشرت بعض الأنباء عن وجود عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي والعالم، وسيكون النصيب الأكبر هذا العالم من لاعبي كرة القدم في مصر والسعودية.

وحسب موقع «ليالينا» الذي أكد أن هذا الموسم سيكون أكثر خطورة من المواسم السابقة، ويحتوي على حلقات بها ضيفين بدلاً عن واحد، ولا يعرف كلاً منهم المقلب.

وأكدت المصادر الإعلامية أن رامز سيظهر بشخصيته الحقيقية، ولن يختفي هذا العام، مؤكداً أن البعض أصاب بصدمة عند رؤيته، ومنهم من أصاب بإصابات شديدة وتوقف استكمال الحلقة بسبب صعبة المقلب أبرزهم سمية الخشاب.

كما انتشرت أنباء حول اسم البرنامج الذي تصدر من قبل مواقع التواصل الاجتماع وهو «رامز قفل اللعبة» ولكنه تغير إلى «رامز جاب من الآخر».

علي البليهي ضحية رامز جلال في رمضان

وتستعد الجماهير للمشاهدة نجومهم المفضلين، وهم يقعون ضحايا مقالب رامز جلال، ومع اقتراب شهر رمضان برز اسم لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم علي البليهي، عناوين مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ تترقب الجماهير السعودية والخليجية مشاهدة التحديات وتفاصيل لمقلب الرمضاني المُحضر لـ «البليهي»، ولم يتمكن رواد السوشيال ميديا من إخفاء حماسهم لمشاهدة رد فعل اللاعب السعودي المعروف بشخصيته العصبية التي يظهرها داخل أرض المعلب وخارجها، وإثارته للجدل المستمر.

خالد الفرج ينجو من مقلب رامز جلال للمرة الثانية

ونشر الإعلامي الرياضي خالج فرج عبر حسابة الشخصي على موقع التغريدات «إكس»، معلناً عن نجاته من مقلب رامز جلال للعام الثاني، قائلاً «الحمد لله.. للعام الثاني على التوالي افلت من مقلب برنامج رامز جلال.. لن اتحدث بالتفاصيل.. لكنها كانت دعوة "ملغمه" حملها زميل لم اثق به.. بعض المكالمات لازم تركز فيها لتكتشف انك في طريقك لتكون ضحية مقلب مؤلم.. الحمد لله فلتنا».

أقرا أيضا: شاهد.. أول ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

أهم الأخبار