مرشح لمجلس الأمة الكويتي: أنا جاي أربي ناس ما عرفت تربيها حكومات سابقة

مرشح لمجلس الأمة الكويتي: أنا جاي أربي ناس ما عرفت تربيها حكومات سابقة
محمد الجويهل. كونا
الكويت: «خليجيون»

أثار مرشح مجلس الأمة الكويتي، محمد الجويهل، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عند حديثه عن سبب ترشحه لمجلس الأمة، بقوله «أنا جاي أربي ناس ما عرفت تربيهم الحكومات السابقة».

وفي مقطع مصور، قال الجويهل: «ما أكثر الضالين في هذه الأيام وخاصة من وقفوا على هذا البوديوم قبلي من النصابين واللي راح يقفون عقبي».

فيما انقطع الصوت عن حديث مرشح الدائرة الثالثة، فيما نسبت له تقرير صحفية قوله: «أعتقد الحكومة اليوم جاهدة في تطبيق القانون على الكبير والصغير وهذا ما نصب له لكني أنا جاي أربي ناس ما عرفت تربيهم الحكومات السابقة».

ملف البدون في الكويت

وعن ملف البدون، قال الجويهل إنه لا يمكن الاستمرار فيما وصفه بالأمراض الجاثمة على أرض الوطن، مؤكدا أن وزير الداخلية والحكومة جادون في تطبيق القانون على الكبير والصغير، وهناك بعض الكذابين يستغلون الوطن ويدعون الاصلاح، حسب «كويت نيوز».

كذلك نسبت له حساب جريدة «المجلس» على موقع إكس قوله إن «بداية النهاية للبدون والداخلين على هذا الوطن بدأت من خلال وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف».

النزاهة تراقب انتخابات مجلس الأمة

وفي سياق متصل، تراقب جمعية النزاهة الوطنية الكويتية عملية تسجيل المرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2024، والتي من المقرر أن تجرى في الرابع من أبريل المقبل.

واعتبر رئيس «النزاهة»، محمد العتيبي، أن وجود الجمعية لمتابعة ومراقبة عملية تسجيل المرشحين: «دليلا واضحا على شفافية عملية التسجيل، حتى تكون فرص جميع المشاركين في هذه الانتخابات متساوية».

اقرأ أيضا:

«النزاهة» الكويتية: نراقب تسجيل مرشحي مجلس الأمة لضمان الشفافية

مرشح لمجلس الأمة يهاجم الصحافة الكويتية ويسب رئيس تحرير

وفي السياق، دعا العتيبي وسائل الإعلام المختلفة إلى نقل هذا الحدث بشكل إيجابي وموضوعي، وبكل أمانة ومصداقية دون الخوض في الموضوعات التي تخالف القيم والمبادئ.

أهم الأخبار