شمس الكويتية تضع قواعد للطعام في العزائم.. وتثير الجدل

شمس الكويتية تضع قواعد للطعام في العزائم.. وتثير الجدل
شمس الكويتية
القاهرة: منار إبراهيم

عادت الفنانة الكويتية من جديد لإثارة الجدل، فكل مرة تبث فيها مقطع فيديو جديد تواجه شمس مجموعة من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شمس الكويتية تثير الجدل حول تقديم الطعام في العزائم

وشاركت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق «سناب شات»، وتحدثت عن تصريحات حول شروط تقديم الطعام في العزائم.

وظهرت شمس وهي توجه انتقادات للضيوف الذين يشترطون نوع الطعام معين في العزائم، وقالت شمس: «ابن الفقر هو اللي يتشرط على طاولة الأكل، ماراح تشوف غني يسألك اليوم شنو طابخين».

وأضافت: «دائمًا الإنسان اللي نفسه فقيرة صحنه غني، لذلك الأغنياء أصحنتهم بسيطة».

ردود أفعال المتابعين على قواعد شمس للطعام

وتباينت ردود أفعال المتابعين حول ما تقوم به شمس الكويتية على السوشيال ميديا، فمنهم من قال أنها تثير الجدل من أجل تصدر التريند، ومن انتقد طريقتها في الحديث واعتبروها غير لائقة على من تمثل الفن.

بينما اعتبر البعض أن شمس لها وجهة نظر تعبر عنها، وتوجه هذه الرسائل إلى أشخاص في حياتها الشخصية، فقال أحدهم منتقداً حديثها: «ياربي بصيح طول عمرنا ندرس ان الرسول صلى الله عليه وسلم فقير ومايملك الا قوت يومه وهذي تقول من اغنى قوم قريش».

بينما كتبت أخرى: «عندها فكرة بتوصلها لكن الاسلوب كالعادة زفت».

وكتب أخر: «يعني عشاني غني اكل الاخضر واليابس وبعدين من يقدم الكلام شمس الله يسقي قبل الشهره وش كنتي».

شمس الكويتية تختار النجومية على الزواج

تحدثت شمس في تصريحات صحفية مؤخراً عن أسباب طلاقها، مؤكدة أن طليقها كان السبب الرئيسي في نجاحها ونجوميتها.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع إكس قالت: «كان يحبني وصنع نجوميتي، وما سوى لي إلا الخير، وكان يعاني من مشاكل صحية تتعلق بارتفاع ضغط الدم بسبب غيرته الشديدة عليّ».

وأشارت خلال حديثها أن زوجها قدم لها الكثير من الدعم المعنوي والمادي، لذا قام بشراء الفلل والشقق بملايين اليوروهات، وآخرهم شقة في باريس، حتى يعبر لها عن حبه.

وأضافت: «هو ما سوى لي إلا الخير، اشتري لي شقة في باريس بملايين اليوروات لمجرد إني قلت له أنها أعجبتها، بالإضافة إلى شقتها في لبنان».

وأكملت: «طلبت الطلاق لأني شايفة أنه يحبني وصنع نجوميتي، وأنا أشوفه يتألم ويرتفع ضغطه ويروح للمستشفى بسبب غيرته علي».

وتابعت: «أنا زي الشخص اللي طلع روحه لما خرجت من حياته، أنا ما كنت أنانية معه، كان يحبني لأني أنثى بمعنى الكلمة ونيتي في أساس إني أخذ ما أعطيه».

واختتمت شمس حديثها قائلة: «طلبت الطلاق بإصرار لأني كنت مضطرة للاختيار بين هذه الحياة وعملي، واخترت الاستقلالية والكيان الخاص بي، حيث أنا أرغب في الاستمرار في العمل والنجاح بطريقتي الخاصة».

أقرا أيضا: «رامز جاب من الآخر» في «رمضان 2024»

أهم الأخبار