فنان مصري ووالدته يتعرضان للضرب بسبب أكياس السكر

فنان مصري ووالدته يتعرضان للضرب بسبب أكياس السكر
سامي مغاوري ونجله كريم
القاهرة: منار إبراهيم

تعرض الفنان المصري سامي مغاوري ونجله كريم مغاوري، للضرب داخل إحدى المتاجر الشهيرة، بسبب رفض إدارة المحل بيع المزيد من أكياس السكر لهم، وسط أزمة في إيجاد السكر بالمتاجر.

كريم مغاوري يوثق مقطع فيديو لحظة تعرضوه للضرب

وشارك كريم مغاوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو وثق فيه ما حدث معه ووالده أثناء ذهابهم إلى أحد المولات الشهيرة في القاهرة، بمنطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة، من أجل شراء بعض السلع.

وأثناء طلبه شراء كمية من السكر تكفي العائلة بأكمالها، ولكن إدارة المول رفضت بيع كميات كبيرة من السكر بحجة عدم توافر السلعة لكافة المواطنين، فقد يسمح لكل شخص شراء كميات محددة.

وأكد أن إدارة المول بعدما علمت بتصويره لما حدث عرضت عليه شراء المزيد من أكياس السكر، ولكنه رفض وقرر تقديم بلاغ لوزارة التموين في إدارة المول، وبعد أن كانوا معترضين على حصوله على المزيد من السكر.

إصابة والدة كريم مغاوري بنزيف في الفم

وأوضح مغاوري في مقطع الفيديو أنه جدد طلبه في الحصول على مزيد من أكياس السكر، عندما شاهد وجود كميات كبيرة منه متوافرة داخل المتجر التجاري، ولكنه حصل صدام وتم استدعاء رجال الأمن الذين قاموا بالاعتداء عليه وعلى والده وإصابة والدته بنزيف بالفم، على حد تعبيره.

وعلق كريم على مقطع الفيديو قائلا: «فضيحة هايبر وان الشيخ زايد، بيخبوا السكر من الناس تحت مكنة الكاشير وبيقولو خلص، الڤيديو واضح قدامكم صوت وصورة، ولما واجهتهم بالڤيديو شفنا كمية بلطجة من الامن عندهم كبيرة جدا بقيادة مدير امن هايبر م. ش والجاردات بتوعه».

وأكمل: «يعني احنا مقاطعين كارفور وسبينس واي ماركت اجنبي والمنتجات الاجنبية بس الماركت المصري الكبير زي هايبر وان اللي بيحصل فيه ده غش ومينفعش يتسكت عليه ومفيش محاسبة وطلبو مني احذف الڤيديو امبارح لان بلطجية امن هايبر الجاردات كانوا محاوطني بس كنت اصلا رفعته على درايڤ عشان عارف ان هيجبروني امسحه».

وأضاف: «انا ووالدتي تم الاعتداء عليا انا وامي ووالدتي بتنزف دم من مناخيرها من امبارح وحقها هيجي بالقانون ان شاء الله لان الناس المحترمة متمدش ايدها على ست مهما حصل لكن لانهم ناس منعدمة الضمير وكانوا عايزين يراضوني ونلم الليلة ب٢٠ كيلو سكر انا رفضت وبجد مكان زي ده اولى بالمقاطعة انا لو دخلت كارفور او سبينس هيتضربلي تعظيم سلام وحاجتي تجيلي لحد عندي وباحترام. لكن اماكن بتشغل همج وسفلة وبلطجية مينفعش نتعامل معاها».

https://www.instagram.com/p/C4LognriaBT/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

من هو كريم مغاوري ابن الفنان سامي مغاوري

كريم مغاوري هو من مواليد عام 1985، وتخرج من قسم التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، في عام 2007، وشارك في تمثيل العديد من الأعمال التلفزيونية مؤخراً ومنها مسلسل مش فريندز.

كما شارك في مسرحية تكسب يا خيشة، ومسرحية على بابا بطولة الفنان محمد سعد، عام 1994، والتي عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 5 ديسمبر 2023.

كريم مغاوري
كريم مغاوري

وهو ابن الفنان سامي المغاوري، وهو واحد من فناني الزمن الجميل فقد قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية القديمة.

أقرا أيضا: سقط من الطابق العشرين.. وفاة مأساوية لطفل آسيوي في الشارقة

أهم الأخبار