مفاجأة.. زواج رونالدو وجورجينا سرا في المغرب

مفاجأة.. زواج رونالدو وجورجينا سرا في المغرب
زواج جورجينا ورونالدو
القاهرة: منار إبراهيم

بعد انتشار دعوة حفل زفاف شاركتها عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، أكدت بعد وسائل الإعلان الإيطالية أن الثنائي تزواجا بالفعل سراً وفي المغرب عام 2019 بعيداً عن الأضواء.

موقع إيطالي يؤكد زواج رونالدو وجورجينا في السر

ووفقا لموقع «Velvet Gossip» الإيطالي، الذي قال عن مصدر مقرب من الثنائي أنهم تزوجوا سرا في حفل مغلق بالمغرب عام 2019، لإبعاد الأعين عنهما أو عن الحديث عن علاقتهم الخاصة.

ونقل الموقع الإيطالي أن المصدر رفض كشف هويته، وقال مؤكداً: «لقد أدركت كل شيء، في 29 أغسطس/آب 2019، في ذلك اليوم، ذهب كريستيانو رونالدو إلى ماديرا مع محاميه وغير وصيته لحماية جورجينا لدخولها في ثروته أيضًا، وقبل ذلك، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله».

كما أعلنت مجلة «نوفيلا 2000» الإيطالية عام 2019 عن زواج كريستيانو رونالدو سرا من جورجينا رودريغيز، وذلك أثناء قضائهم عطلة شهر أغسطس، بشكل سري في المغرب.

ويمتلك رونالدو فندقا بمدينة مراكش، فقد تم إقامة الزفاف بداخله بدون وجود مصورين أو صحفين، فقد أراد الثنائي إقامته بشكل سري، وقالت تقارير أخرى، أن رونالدو حرص على عنصر السرية خلال زواجه من جورجينا.

لجأ رونالدو لذلك بسبب وجود علاقة متوترة بين والدته دولوريس أفيرو، وبين جورجينا، وذلك بسبب أن جورجينا احتلت مكان كبير في حياة كريستيانو أدى إلى أخذ مساحة من مكان والدته في حياته.

وجورجينا الآن تهتم بإدارة شؤونه وبعض أعماله التجارية الخاصة في ظل انشغاله في الملاعب الكروية، وفي سياق أخر صرح كريستيانو رونالدو في أكثر من لقاء صحافي، أنه سوف يتزوج لتحقيق حلم والدته، لكن حتى الآن لم يحدد موعد حفل زواجه.

كريستيانو رونالدو في مدينة العلا

جورجينا تثير الجدل حول زواجها من رونالدو

شهدت السنوات الماضية علاقة طويلة جمعت الثنائي لاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الحالي، وشريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، والتي أسفرت عن وجود أطفال بينهما.

ولكن مازال محبو الثنائي في تساؤل هل ستتوج هذه العلاقة بالزواج، وهو الأمر الذي أثارته جورجينا، حيث شاركت دعوة بيضاء، بها مظروف مغلق موضوع عليه رمز القلب، ومن تحته كتب أسمها، جورجينا رودريغيز وتاريخ اليوم الثلاثاء 5 مارس الساعة 7 مساءً.

الدعوة كانت في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، لتصبح هذه الصورة حديث السوشيال ميديا في الخليج، وبدأ الكثير في توقع ما تحمله هذه الدعوة، والتي تشير بإمكانية حدوث الزواج.

دعوة فرح جورجينا
دعوة فرح جورجينا

حقيقة دعوة الزفاف جورجينا

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر وجود جورجينا رودريغيز، في مدينة الرياض أثناء حضورها إحدى الحفلات الخاصة، وهي ترتدي العباءة السعودي.

وأظهر الفيديو جورجينا ترتدي عباءة مفتوحة، بينما تخرج من سيارتها متجهة إلى الحفل، ويحيط بها عدد من الحراس الشخصيين، واستقبلتها مجموعة من العاملات عند وصولها، وكانت أحدهم تحمل البخور والأخرى تقف وتقدم لها القهوة العربي. لتقوم جورجينا بتبخير نفسها وأخذت كأس من القهوة قبل دخولها إلى الحفل من أجل الترحيب بها.

أقرا أيضا: شمس الكويتية تضع قواعد للطعام في العزائم.. وتثير الجدل

أهم الأخبار