تعرف إلى هدايا تركى آل الشيخ في نهائي كأس مصر

تعرف إلى هدايا تركى آل الشيخ في نهائي كأس مصر
تركي آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

كشف المستشار تركى أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن المفاجأة الفنية في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والذي من المقرر إقامته في إحدى ملاعب موسم الرياض بالمملكة.

تركى آل الشيخ يكشف عن مفاجأة جديدة في نهائي كأس مصر

وقال آل الشيخ في مقابلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب على هامش فعاليات «Gala Dinner»، والمذاع في بث مباشر عبر القناة الرسمية على موقع «اليوتيوب».

https://www.youtube.com/live/fa1gKTRMyGI?si=CQT2wTLgEY1E9cCO

وأعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة عن منح جائزة خاصة لبطل كأس مصر لكرة القدم هذا العام، وتستضيف السعودية اليوم الجمعة نهائي كأس مصر بين الفريقين نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك، في الرياض على لقب نسخة الموسم الماضي 2022-2023.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورة لدرع ذهبي خاص ببطولة كأس مصر من موسم الرياض، بخلاف الكأس التقليدية المخصصة للفائز باللقب.

كما سيحصل البطل على 950 ألف دولار، الوصيف على 250 ألفا والاتحاد المصري على مليوني دولار.

جائزة المتابعين لتوقع نتيجة مباراة كأس مصر

وعاد من جديد آل الشيخ بمنشور لمتوقعي نتيجة المباراة من متابعين من مصر، قائلاً عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: «مسابقة وجائزتها 10 آلاف دولار توقع النتيجة النهائية الصحيحة لمباراة الاهلي والزمالك على كأس مصر والمقامة في الرياض يوم 8 مارس 2024 … واحصل على فرصة الفوز بجائزة مقدارها 10 آلاف دولار».

وأكمل: «ينتهي الوقت المخصص للتوقع قبل صافرة انطلاق المباراة بساعة … ويكون التوقع عن طريق الرد على هذا المنشور … وسيتم اختيار الفائز بعد المباراة طيب ايه رايكم نخليها 3 جوائز لثلاثة فائزين؟ الفائز الاول: 30 الف دولار، الفائز الثاني: 20 الف دولار، الفائز الثالث: 10 الاف دولار».

وليعيد نشر هذه المسابقة من الجديد ويلعن عن تخطي مليون تعليق عن توقعات المباراة قبل بدء بساعات، فكتب معلقاً: «تعدينا المليون تعليق وبانتظار الفائزين قريباً».

مباراة كأس مصر ضمن فعاليات موسم الرياض

تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة القمة بين النادي الأهلي المصري، ونادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

وتقام المباراة اليوم الجمعة 8 مارس عام 2024، والتي سوف تقام على إحدى ملاعب العاصمة الرياض، وهو ملعب بارك، فهذه المرة الأولى التي سوف المرة الأولى التي تقام المباراة خارج مصر.

وقد تم الاتفاق على إقامة المباراة في الرياض بالتعاون مع اتحاد كره القدم السعودي والشركة المتحدة للرياضة.

أقرا أيضا: تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة كورية

أهم الأخبار