شيرين عبد الوهاب تصل العالمية في احتفالات يوم المرأة

شيرين عبد الوهاب تصل العالمية في احتفالات يوم المرأة
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

احتفالًا بـ«يوم المرأة العالمي»، حصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على جائزة «التأثير العالمي»، وذلك بعد استفتاء من منصة بيلبورد العالمية، بالتعاون مع النسخة العربية، وذلك أثناء حدثها السنوي Women In Music.

شيرين عبد الوهاب تتصدر حديث العالم في يوم المرأة

وتعتبر شيرين عبد الوهاب أول فنانة عربية يتم تكريمها في حدث عالمي سنوي، بعد أن تصدرت المرتبة الأولى على قوائم المسابقة بالنسخة العربية، وصنف أداؤها وموسيقاها على أنها علامة في تاريخ الموسيقي العربية، وحققت في السنوات الأخيرة رواج عالمي كبير خلال العامين الماضيين.

https://www.instagram.com/p/C4PqgEHtyk1/?utm_source=ig_web_copy_link

وخلال حفل التكريم أعربت شيرين عن سعادتها بهذا التكريم المميز، وأطلت خلال مقطع فيديو شكرت فيه المجلة قائلة: «شكرًا بيلبورد على الجائزة، أنا فخورة جدًا لأن أعمالي أعجبتكم وأكيد سعيدة جدًا وفخورة جدًا أن يكون هناك جائزة للموسيقى مخصصة للنساء، وأتمنى دائمًا أن أعمالي توصل للعالم أجمع، هذا الذي كنت أحلم به».

https://www.instagram.com/reel/C4PCYT8NSzu/?utm_source=ig_web_copy_link

حفل توزيع جوائز Woman In Music

تحتفل كل عام مجلة بيلبورد العالمية بالحدث الثانوي «Woman In Music»، والذي يعتبر فرصة لتسليط الضوء على نجاح بعض النساء في عالم الموسيقي، ومنحهن جوائز من أجل مساهماتهم المميزة والفريدي التي حققت نجاح كبير سواء خلال أعمالهن التجارية أو إلهامهن للأجيال الجديدة من النساء لتحقيق النجاح في هذا المجال.

ويعود تاريخ هذا الحدث الثانوي، إلى عام 2007، وهو عبارة عن حدث يجمع بين النساء في محتلف المجالات الموسيقية العالمية والمحلية، بدءاً من الغناء والمؤلفات والكاتبات، والتي يعملن في مجال كتابة الأغاني، وصولاً إلى العاوفات وقائدات الفرق الموسيقية المختلفة، والباحثات في مجال الموسيقي، ومعلمات الموسيقى، وناقدات الموسيقى، ولا ننسى المغنيات، وبجانب وجود العديد من المهن الأخرى في هذا المجال.

ومن المعروف أن النجمة الأميركية تايلور سويفت هي المرأة التي حصلت على الكثير من جوائز في هذا الحدث، بنسخته العالمية، فقد حصدت جائزتين عن فئة «امرأة العام» وجائزة «امرأة العقد».

أقرا أيضا: فنان مصري ووالدته يتعرضان للضرب بسبب أكياس السكر

أهم الأخبار