الكويت تفرج عن العسكريين والشرطيين الموقوفين انضباطياً

الكويت تفرج عن العسكريين والشرطيين الموقوفين انضباطياً
الشيخ فهد يوسف سعود الصباح. إكس
القاهرة: «خليجيون»

قررت وزارتا الدفاع والداخلية في الكويت، الأحد، الإفراج عن كل من العسكريين وأفراد قوة الشرطة، الموقوفين انضباطيا، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

ويستطلع العالم الإسلامي مساء اليوم هلال شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1445، الموافق 2024 ميلادية.

وفي تدوينة على موقع إكس، أعلنت وزارة الدفاع أنه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، أصدر رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين قرارا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين انضباطيا.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد إن هذه اللفتة الكريمة المعنوية تأتي إيمانا من الوزير الشيخ فهد اليوسف بمشاركة أبنائه العسكريين أهاليهم خلال هذا الشهر الفضيل.

الإفراج عن أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطياً

وفي سياق متصل، أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف الصباح قراراً بالإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطياً بالتوقيف الانضباطي اكتفاءً بالمدة التي قضاها كل منهم وذلك اعتباراً من نهاية دوام أخر يوم في شهر شعبان لعام 1445 هـ.

بناءً على تعليمات وتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف الصباح وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.، وفق حساب الوزارة على موقع إكس.

اقرأ أيضا:

انهيار أسعار الذهب في مصر.. إليك التفاصيل

أهم الأخبار