شيرين تهاجم أنغام.. وتكشف سر علاقتها بحسام حبيب

شيرين تهاجم أنغام.. وتكشف سر علاقتها بحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

عادت الفنان المصرية شيرين عبد الوهاب من جديد لإثارة غضب مواطنتها أنغام، بشأن حديثها عن لقب «صوت مصر»، بعدما أكدت الأولى أنها الوحيدة التي تستحق هذا اللقب.

شيرين: «أنا صوت مصر»

في تصريحات جديدة للفنان شيرين قالت إن الجميع في مسارح العالم والبرامج التلفزيونية يلقبونها منذ زمن بـ«صوت مصر»، مضيفة أن الإعلامية المصرية إسعاد يونس استقبلتها في إحدى حلقات البرامج بهذا اللقب.

وأوضحت شيرين في حديثها لموقع «القاهرة 24» المحلي، أن لقب «صوت مصر» هي من تستحقه، وهذا اللقب انتقل إلى إنغام بعدما قدمت حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية بعنوان «صوت مصر»، مشيرة إلى أنه لقبها من البداية.

وعند سؤالها حول انزعاج أنغام من تصريحها المستمرة حول أحقيتها بلقب «صوت مصر»، قالت إنها تعتبر نفسها بالفعل «صوت مصر»، بإشادة الجماهير والفنانين، وأن إجابتها كانت طبيعية وبديهية.

وقالت شيرين معلقة: «يعني هي صوت مصر وأنا صوت الخرطوم، وإذا تكرر نفس السؤال على الفنانة أنغام أو أي نجم، هل ستكون إجابته مثلًا: أنا صوت مصر؟! طب وشيرين؟!!!».

شيرين تعود إلى إثارة الجدل من جديد حول لقب «صوت مصر»

وشددت شيرين على أنها تتحدث عن نفسها ولم تُخطئ في حق أحد، كما أنها لا تعرف سبب غضب أنغام من حديثها، أو أنها تعاملت معها بشكل سيئ من قبل، فقد وجهت لها الشكر بعد حفلها في السعودية. وقالت لها إنها لا تستحق أن تكون ليس فقط صوت مصر إنما صوت أي دولة تغني فيها، وعن ربط اللقب بغناء أنغام للنشيد الوطني، أكدت شيرين: «أنغام ليست أول مطربة تغني النشيد الوطني بل أنا غنيته من قبل وأيضا السيدة أم كلثوم وغيرنا من النجوم، وفي النهاية مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد».

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب

وقالت شيرين في تصريحاتها حول علاقتها بطليقها حسام: «لم يحدث هذا الأمر أبداً، وإذا تزوجت مرة أخرى فسأخرج وأُعلن الخبر للجميع مثلما حدث في إعلان زواجنا، وعلاقتي بحسام حبيب أقوى من علاقة أي زوجين، لا بل هي مثل علاقة الدم بالإنسان، لا يفرقهما شيء، وأتمنى على الجمهور أن يركّز في أعمالنا الفنية أكتر من حياتنا الشخصية، فلكل علاقة حُرمة وخصوصيات من الأفضل عدم الحديث عنها في العلن».

وأكملت: «الأمر أصبح مزعجاً ومملاً، فهناك أحداث في الحياة تشغل الجمهور أهم من علاقتي بحسام، وأنا اتخذت قراراً بعدم التحدث عن حياتي الشخصية نهائياً، وأتمنى أن يركّز الجمهور على أعمالنا الفنية التي نقدّمها من أجله».

شيرين عبد الوهاب ابنتي مصابة بالصدفية

وكشفت شيرين عن إصابة ابنتها الصغرى بمرض الصدفية بسبب الأحداث الأخيرة التي أثرت في حياتها العائلية، قائلة: «بناتي اتأذوا وتأثروا بأزماتي، لدرجة إن بنتي الصغيرة جالها مرض الصدفية بسبب سوء حالتها النفسية».

وأكملت: «بناتي بيدفعوا ضريبة شهرتي رغم إني بتحمل مسؤولية تصرفاتي لأنني سيدة حرّة إذا أردت فعل شيء فسأفعله.. .ربنا كرّمني بأشخاص تانية في نفس الوقت، ووقفوا جنبي في أزماتي ومصدّقوش الإشاعات اللي اتقالت عني».

شيرين تهاجم أروى «أنا لا أعرفك»

وهاجمت شيرين الفنانة الأردنية أروى بعد تصريح الأخيرة بأنها لم تعد تستمع إلى أغانيها بسبب كثرة مشاكلها قائلة: «السيدة أروى أنا لا أعلم عنها شيئاً على المستوى الشخصي أو الفني، وعلى الرغم من ذلك صرّحت بأنها لا تسمع أغانيّ بسبب أزماتي مع حسام حبيب».

وأضافت: «عايزة أقوللها الحمد لله رب العالمين إنك مش بتسمعي الأغاني بتاعتي، أنتِ أثبتيلي فعلاً إن فيه شريحة من الناس بتحب حلو الفنان لكن ما بتحبش مُرّه، وهناك شريحة من الجمهور يساندون الفنان وقت نجاحه ويتخلّون عنه في أول أزمة تواجهه.. أروى دي ميلزمنيش إنها تسمعني».

أقرا أيضا رمضان في غزة.. فرحة مكسورة وجوع إجباري وصلوات على حافة الخوف

أهم الأخبار