لجين عمران تتحدث لأول مرة عن صندوق أسرارها ومحاولاتها الانتحار

لجين عمران تتحدث لأول مرة عن صندوق أسرارها ومحاولاتها الانتحار
لجين عمران
القاهرة: منار إبراهيم

شاركت الإعلامية لجين عمران تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية، وأصعب التجارب المؤلمة التي مرت بها وهي محاولتها للانتحار من قبل، خلال لقاء تليفزيوني مؤثر مع الإعلامي علي نجم، في برنامج «ثقة عمياء» الذي يعرض على قناة atv الكويتية.

لجين عمران تتحدث عن محاولاتها الانتحار

قالت لجين عمران واصفة جدتها بأنها الصندوق الأسود الذي يعرف الكثير عن أدق أسرارها فهي كانت تتحدث معها في كل شيء، وكانت تعتبرها طبيبتها النفسية التي تستطيع مداوة جروحها النفسية بدواء معنوي.

إلا أن فقدانها لهذا الدعم المستمر في حياتها، هو ما جعلها تدخل في حالة من الحزن الشديد، بجانب علمها بأن والديها كانا يعلمان بكل الأشياء التي تتحدث بها إلى جدتها وكانت تخفيها عنهما، مما تسبب لها بصدمة كبيرة في هذا الوقت.

وقالت إنها حاولت الانتحار من قبل إلا أن تجربتها باءت بالفشل، وأعادت منذ هذه اللحظة تقدير قيمة الحياة، وأدركت أن لا يوجد شخص يستحق أن تفقد حياتك من أجله، أو بسببه.

لجين عمران: جهة عرضت عليَّ لقب «ملكة جمال الإعلاميات» مقابل 10 آلاف دولار

واستمرت لجين عمران في الكشف عن الممارسات غير الأخلاقية التي تتم في بعض المهرجانات، فقالت إن هناك بعض الجهات الإعلامية عرضت عليها الحصول على لقب «ملكة جمال الإعلاميات» مقابل 10 آلاف دولار، لكنها رفضت هذا الأمر بشدة.

وأضافت في حديثها لبرنامج «ثقة عمياء»، أنها هددت الجهات التي عرضت عليها هذا بفضحهم إعلامياً، فقاموا بالمقابل بتهديدها بعدم دخول بيروت مرة أخرى، مشيرة إلا أن مثل هذه الألقاب لا تمنح بالمال، بينما تقام المهرجانات من أجل تكريم صناع الفن والإعلاميين بناء على المصداقية والأفضل بينهم.

بينما في بعض المهرجانات تتم بيع التكريمات لبعض الأسماء كل عام، من أجل الترويج لهم، وأكدت على رفضها التام لمثل هذه الممارسات، وتؤمن بأن من يكرم لابد أن يستحق الجائزة عن جدارة.

لجين عمران تهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

وقبل أيام قليلة هنأت لجين عمران متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، بحلول شهر رمضان الكريم، وشاركت فيديو لها وكتبت به معلقة «يا مرحبا بأحلى و أغلى شهر في السنة».

وظهرت لجين وهي ترتدي العباءة السوداء، مع أجواء رمضانية وإضاءة تشبه الهلال النجمة، وتفاعل معها المتابعين برد التهنئة لها متمنين لها دوام الصحة والعافية.

أقرا أيضا: من أول حلقة.. صراع العامية المصرية والفصحى يشعل الجدل حول «الحشاشين»

أهم الأخبار