بث مباشر.. شاهد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. شاهد مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
اتليتكو مدريد..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا وهو إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وانتر ميلان

من المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتان، في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

ويحتاج النيراتزورى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي الأوروبى، سواء الفوز بأى نتيجة أو التعادل، خاصة بعدما فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.

بينما يسعى أتلتيكو مدريد لمصالح جماهيره بعد السقوط المفاجئ أمام قادش، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 31 هدفًا.

نيران حرب السودان تنضج «المجاعة»

مصر تخفف أزمة السلع بـ3 مليارات دولار منذ التعويم

أهم الأخبار