مراد فؤاد.. موهبة هولندية تنضم للمنتخب العراقي

مراد فؤاد.. موهبة هولندية تنضم للمنتخب العراقي
مراد فؤاد
الكويت: «خليجيون»

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن إنجاز كافة الأوراق الرسمية للاعب مراد فؤاد، لاعب فريق DVS33 ERMELO الهولندي، لتمثيل منتخبات العراق الوطنية في المستقبل.

وحسب تقارير صحفية، يبلغ مراد فؤاد من العمر 16 عامًا، ويلعب في مركز المدافع، وويتميز بمهاراته العالية وإمكانياته الواعدة، مما لفت انتباه الجهاز الفني لمنتخب العراق للناشئين تحت 16 عامًا بقيادة المدرب أحمد كاظم.

استكمال الأوراق الرسمية

حرص الاتحاد العراقي لكرة القدم على استكمال كافة الأوراق الرسمية للاعب مراد فؤاد، من خلال جهود لجنة اللاعبين المحترفين. حيث تم إصدار الأوراق الأصولية كافة في دائرة أحوال كركوك، ثم توجه اللاعب إلى مقر السفارة العراقية في هولندا لاستخراج جواز السفر، ليصبح مؤهلاً لتمثيل المنتخبات العراقية.

مراد فؤاد موهبة عراقية جديدة

يُعول الجهاز الفني لمنتخب العراق للناشئين على اللاعب مراد فؤاد، للمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات الدولية القادمة. ويُعد انضمام فؤاد للمنتخب تعزيزًا لقوته، خاصةً مع امتلاكه للمهارات والإمكانيات التي تؤهله للعب على أعلى مستوى.

أكد غانم عريبي، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، على حرص الاتحاد على ضم المواهب المميزة من جميع أنحاء العالم لتمثيل المنتخبات العراقية. وقال: «إن مراد فؤاد لاعب موهوب وواعد، ونأمل أن يكون إضافة قوية لمنتخب الناشئين».

اقرأ أيضا:

لاعب كرة ينجو من الموت بمعجزة بعد اختطافه وتعذيبه

من جانبه، أعرب أحمد كاظم، مدرب منتخب العراق للناشئين تحت 16 عامًا، عن سعادته بانضمام اللاعب مراد فؤاد للمنتخب. وقال: «إن مراد لاعب صاحب مهارات عالية وإمكانيات كبيرة، وننتظر منه الكثير في المستقبل».

أهم الأخبار