«سندويتش كيليان مبابي» يقود مطعمًا فرنسيًا للقضاء

«سندويتش كيليان مبابي» يقود مطعمًا فرنسيًا للقضاء
كيليان مبابي
القاهرة: «خليجيون»

شطيرة من الخبز والكباب.. طعمها لذيذ واسمها «كيليان مبابي»، هكذا قرر صاحب أحد المطاعم الفرنسية التسويق لأحدث منتجات مطعمه، قبل أن يُفاجأ بتهديد من لاعب باريس سان جيرمان بمقاضاته.

التفاصيل كما أوردتها وسائل إعلام فرنسة، من بينها إذاعة «مونت كارلو»، تفيد بأن النجم كيليان مبابي هدد بمقاضاة أحد المؤثرين المشهورين، بعد أن أطلق اسمه على سندويتش كباب يقدمه في مطعمه.

سندويتش كباب باسم «كيليان مبابي»

وتلقى «محمد هني» مالك أحد المطاعم المتخصصة بتقديم وجبات الكباب، رسالة من دلفين فيرهايدن محامية كيليان مبابي تهدده باللجوء إلى القضاء، ومنحت اللاعب مهلة أسبوعًا واحدًا لتغيير اسم إحدى الوجبات التي اشتهر بها مطعمه وتحمل اسم النجم مبابي، دون الحصول على موافقة.

ونشر «هني» رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت: «السيد هني يستخدم اسم كيليان مبابي لأغراض تجارية وترويجية دون الحصول على موافقة مسبقة من طرفنا».

صاحب المطعم: مبابي فقد عقله

وأبدى صاحب المطعم اندهاشه من الرسالة قائلا: «لم أعتقد أن لاعبًا بهذا المستوى يفقد عقله ويجد الوقت لمهاجمتي من أجل شطيرة، ما فعلته فقط أنني سميت وجبة باسم اللاعب كما فعلت في عدة مرات».

الجملة التي أثارت الجدل وأغضب اللاعب الدولي هي: «خبز طازج ومستدير مثل رأس كيليان مبابي». لكن صاحب المطعم أكد أنه لم يسخر من مبابي، متابعا: «سميت وجبة فيما مضى باسم ديمتري باييت الحائز على كأس العالم 2018 إلى جانب مبابي، ولم يشتك، لأنه يملك القيّم التي يفتقدها مبابي».

اقرأ أيضًا:

يثق به كفرد من العائلة.. الخليفي يكشف اتفاقه مع كيليان مبابي

3 خيارات أمام مبابي لحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

أهم الأخبار