الفنان عبد الله السدحان يعلق على ظهور جورجينا في أحدث أعماله

الفنان عبد الله السدحان يعلق على ظهور جورجينا في أحدث أعماله
عبد الله السدحان
القاهرة: منار إبراهيم

بعدما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بنشره بوستر مسلسل يحمل اسم «أضرار زواج المسيار»، وظهور عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا روديغز، خرج الفنان السعودي عبد الله السدحان يوضح حقيقة هذا البوستر.

عبد الله السدحان يوضح حقيقة مشاركة جورجينا في مسلسله الجديد

علق الفنان عبد الله السدحان على مشاركته بوستر مسلسل «أضرار زواج المسيار»، مع صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا، عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الخصية على موقع التدوينات «إكس».

وقال السدحان: «من جورجينا إلى تصوير في وادي حنيفة»، وأضاف السدحان: «دائما ما يقال أن الرجل يتعب من أجل أبنائه وأهله».

عبد الله السدحان يعلن عن مسلسل يجمعه بجورجينا

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان بوستر مسلسله الجديد، وظهرت جورجينا بجانبه على بوستر المسلسل، مما أثار تساؤلات حول دخولها عالم التمثيل لأول مرة من خلال الدراما السعودية.

وكتب السدجان على البوستر معلقاً: «قريباً في عيد الفطر بأذن الله.. كل عام والجميع بألف خير»، بينما شكك البعض حول صحة الخبر بالرغم من أن السدحان هو من قام بنشر البوستر.

تعليقات المتابعين على ظهور جورجينا في الدراما السعودية

وبالرغم من عدم تأكيد عبد الله السدحان أو نفيه ظهور جورجينا في مسلسله الجديد، بدأ البعض في تداول أخبار عن تصوير المسلسل أو أحداثه فقال أحدهم معلقاً: «جورجينا رودريغز في مسلسل كوميدي خليجي يعرض في رمضان بطولة عبد الله السدحان و الهام العلي».

وكتب أخر معلقا: «ما خدمت جمهورك ولا متابعينك فعلمتنا على أي قناة وساعة العرض».

جورجينا تثير الجدل بإطلالة رمضانية

وأثار ظهور عارضة الأزياء جورجينا الانتباه بإطلالتها الرمضانية المميزة، فظهرت وهي ترتدي فستان أخضر اللون، وأكملت الإطلالة بطرحة زرقاء لامعة، ووضعت مكياج بسيط ومناسب، وقد ظهرت في يوم أخر بإطلالة بسيطة بفستان أبيض مزين بالريش على الأكمام.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

وشاركت جورجينا الصور على حسابها الشخصي على حسابها في إنستغرام، وهي تتناول الطعام في أول يوم من شهر رمضان المبارك، بالفستان الأبيض وتركت شعرها منسدل على هرها وكتفيها، وبجانبها الطعام، وكتبت جورجينا على صورة قائلة: «أول يوم تصوير لي في رمضان».

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

أقرا أيضا: مفاجأة.. زواج رونالدو وجورجينا سرا في المغرب

أهم الأخبار