تدهور الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد والمشاهير يعلقون

تدهور الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد والمشاهير يعلقون
عبد الله الرويشد
القاهرة: منار إبراهيم

انتشرت مؤخراً أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد على منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع نجله خالد للخروج عن صمته وطمأنة جمهور ومحبي والده على آخر تطورات حالة الصحية له.

تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد

شارك خالد نجل الفنان عبد الله الرويشد، الخميس، منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات «إكس»، طمأن فيه متابعيه عن صحة والده، وقال: «حالته الصحية مستقرة، ويستكمل حاليًا البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين».

وأكمل خالد حديثه دعيا المتابعين بتحري الدقة قبل تداول الأخبار عن والده، وطلب من محبيه في الخليج والوطن العربي الدعاء له بالشفاء العاجل.

عبد الله الرويشد يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنان عبد الله الرويشد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، حيث انتشرت أنباء عن آخر تطورات حالته الصحية الأمر الذي أقلق الكثير من محبيه في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو ما جعل الكثير من المشاهير الكويتيين والعرب تمني له الشفاء العاجل، عقب تداول أخبار عن تراجع حالته الصحية مؤخراً، واستمرار تواجده في المستشفى.

وأبرزهم الفنانة نوال الكويتية، والتي كتبت معلقة: «اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك #عبد الله_الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد».

بينما الملحن فهد الناصر كتب: «ادعوا للغالي #عبد الله_الرويشد بهالمطر، اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل».

زوجة الفنان عبد الله الرويشد تكشف عن حالته الصحية

وصرحت زوجة عبد الله الرويشد بشأن التطورات الإيجابية لحالته الصحية قائلة: «الحمد لله على كل حال، وعبد الله بخير، والحمد لله عدَّت على خير، وتم إجراء الفحوصات اللازمة له وكل الأمور تمام، وسيغادر مستشفى جابر».

وكان الفنان عبد الله الرويشد دخل المستشفي منذ عدة أيام بعد تعرضه لجلطة، وتدخل الفريق الطبي في وقت مكبر لمعالجته قبل أن تسيء الحالة الصحية به.

وتمكن الأطباء من تقديم العناية الطبية، وتحسنت حالته بشكل ملحوظ، وتحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ، وتداولت في الأيام السابقة أنباء عن تدهور حالته لتخرج زوجته وتعلن عن تحسن حالته الصحية بشكل طبيعي.

أقرا أيضا: الفنان عبد الله السدحان يعلق على ظهور جورجينا في أحدث أعماله

أهم الأخبار