دون إعلان اسم النادي.. السعودية تغري برشلونة بـ 80 مليون يورو لضم رافينيا دياز

دون إعلان اسم النادي.. السعودية تغري برشلونة بـ 80 مليون يورو لضم رافينيا دياز
رافينيا دياز
الكويت: «خليجيون»

فجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن تلقي نادي برشلونة عرضًا ضخمًا من أحد الأندية السعودية بقيمة 80 مليون يورو لضمّ نجمه البرازيلي رافينيا دياز.

وأشارت صحيفة Sport الإسبانية في تقريرها إلى أن العرض السعودي وصل إلى إدارة برشلونة، وأن النادي الكتالوني يبدي استعدادًا لدراسته والتفاوض حوله من أجل بيع رافينيا قبل نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن حاجة برشلونة إلى تسديد التزامات مالية واجبة الإيفاء، تدفعه إلى التفكير جدّيًا في بيع رافينيا، خاصةً في ظل العرض المغري الذي تلقاه من النادي السعودي.

تقرير الصحيفة الإسبانية
تقرير الصحيفة الإسبانية

رغبة رافينيا

وعلى الرغم من رغبة رافينيا في الاستمرار مع برشلونة، إلا أن بعض المقربين منه ينصحونه بقبول العرض السعودي، نظرًا لضخامة المبلغ الذي قد يُساعد النادي الكتالوني في حلّ بعض أزماته المالية.

هوية النادي السعودي

لم تكشف الصحيفة عن هوية النادي السعودي الذي قدّم العرض لرافينيا، لكنها أوضحت أنه أحد الأندية الأربعة الكبرى في المملكة العربية السعودية: الهلال، النصر، الاتحاد، أو الأهلي.

اقرأ أيضا:

لأول مرة.. جورجينا صديقة رونالدو في الدراما السعودية بمسلسل «أضرار زواج المسيار»

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالدوري الإسباني

إحصائيات رافينيا مع برشلونة

شارك رافينيا في 20 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، لعب 11 منها أساسيًا، وسجل 4 أهداف وصنع 6 أخرى، ليُقدم أداءً مميزًا نال إعجاب الكثيرين.

الهلال السعودي سعى لضم رافينيا دياز

وفي شهر فبراير الماضي، كشفت تقارير صحفية أن أندية في الدوري السعودي للمحترفين تسعى للتعاقد مع جناح نادي برشلونة، البرازيلي رافينيا دياز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الهلال السعودي قد حاول ضم رافينيا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وأكدت تقارير ترحيب إدارة برشلونة بهذه الخطوة، إلا أن الصفقة لم تتم، بسبب رفض النجم البرازيلي.

أهم الأخبار