تفاصيل وفاة حارس مرمى موريتانيا بعد اصطدم بزميله

تفاصيل وفاة حارس مرمى موريتانيا بعد اصطدم بزميله
محمد المختار
القاهرة: «خليجيون»

في حادثة غريبة، توفي اليوم السبت حارس مرمي منتخب موريتانيا الأول، محمد المختار، بعد اصطدامه بأحد زملائه في تدريبات فريقه.

وأعلن اتحاد الكرة الموريتاني وفاة المختار حارس فريق الجمارك الموريتاني، بعد اصطدامه بأحد زملائه في الفريق خلال أحد التدريبات، وفق بيان رسمي.

الاتحاد الموريتاني ينعي محمد المختار

وفي البيان، ذكر الاتحاد الموريتاني أن الحارس الشاب تدرج سريعًا من حراسة مرمى منتخب الناشئين لمنتخب الشباب حتى وصل إلى قائمة المنتخب الأول.

عقب ذلك، قرر اتحاد كرة القدم في موريتانيا تأجيل المباراة النهائية لمسابقة الكأس التي كان مقرر إقامتها مساء السبت، على أن يتم تحديد موعد آخر لها.

وتقدم رئيس الاتحاد الموريتاني، أحمد ولد يحيى، باسمه ونيابة عن كافة أعضاء مجلسه، بالنعي إلى أسرة اللاعب وعائلته.

إصابة الحارس الموريتاني محمد المختار

يذكر أن المختار تعرض للإصابة مطلع الأسبوع الماضي خلال تدريبات فريقه، إثر اصطدامه مع أحد زميل له، ثم فقد الوعي، ولم يغادر المختار المستشفى الوطني، إذ كان يعاني من إصابة بالرأس وصفتها تقارير صحفية محلية بأنها خطيرة.

وقال الاتحاد في بيانه: «عُرف الشاب الفقيد بحبه الكبير لوطنه، وبموهبته والتزامه وانضباطه، فكان مثالاً بين زملائه على الإخلاص في العمل، والالتزام المهني، بأخلاق عالية واحترام كبير. ورغم صغر سنه إلا أن ذلك لم يمنعه من التدرج سريعاً من حراسة مرمى منتخبنا للناشئين، مروراً بمنتخبي الشباب والآمال، حتى وصل سريعاً إلى قائمة المنتخب الوطني الأول».

اقرأ أيضا:

دون إعلان اسم النادي.. السعودية تغري برشلونة بـ 80 مليون يورو لضم رافينيا دياز

ولم يكن محمد المختار ضمن القائمة التي استدعاها أمير عبده مدرب منتخب موريتانيا، لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ودعها المرابطون من الدور ربع النهائي، على يد بوركينا فاسو.

أهم الأخبار