لهذا السبب الهلال السعودي يطلب تأجيل مبارياته في الدوري

لهذا السبب الهلال السعودي يطلب تأجيل مبارياته في الدوري
الهلال السعودي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

طالب نادي الهلال السعودي بتعديل مواعيد عدد من مبارياته في الدوري المحلي، ومراعاة الفريق في عدم ضغط المباريات، بحكم أنه الممثل الوحيد للمملكة في البطولة القارية.

وحسب جريدة «الرياضية» السعودية، فأن سبب الطلب هو التضارب مع استحقاقات الهلال في دوري أبطال آسيا، وفق الطلب الرسمي الذي تقدم به الهلال إلى لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي.

المباريات المقبلة للهلال

ومن المعلوم أن الهلا سوف يبدأ مشواره بعد التوقف الدولي، بلقاء الشباب في الدوري يوم 30 مارس الجاري، يواجه بعده الخليج في المسابقة ذاتها 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود.

كذلك فمن المقرر أن يخوض الفريق مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي مع النصر الثامن من أبريل المقبل، وحال تأهله سيخوض النهائي يوم 12، ثم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 أبريل، قبل أن يواجه أهلي جدة في الدوري بعد 3 أيام، فيما يعود الهلال إلى الرياض لمواجهة العين الإماراتي في لقاء الإياب يوم 23 أبريل.

الهلال يقترب من حسم الدوري السعودي

واقترب نادي الهلال كثيرا من حسم لقب الدوري السعودي هذا الموسم، بعد أن وسّع الفارق مع أقرب منافسيه النصر إلى 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات من النهاية.

فوز قاتل على ضمك

والسبت، خطف الهلال فوزًا قاتلا على ضمك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مسابقة الدوري السعودي، إذ التقى الفريقان على ملعب المملكة آرينا معقل الزعيم، في إطار لقاءات الجولة الـ24 من دوري روشن.

اقرأ أيضا:

دعبس يكشف الحقيقة.. هل عرض صلاح علاج أحمد رفعت في أوروبا؟

وسجل الهلال هدفًا في الوقت القاتل في الدقيقة 90+3، عبر ميشيل ديلجادو بعد عرضية من ناصر الدوسري من جهة اليسار قابلها ميشيل ديلجادو برأسية قوية من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

أهم الأخبار