يوسف العميري: العمل الإرهابي ضد الإمارات ينافي الأعراف الدولية والإنسانية

يوسف العميري: العمل الإرهابي ضد الإمارات ينافي الأعراف الدولية والإنسانية
الدكتور يوسف العميري
خاص - خليجيون

دان د.يوسف العميري رئيس جميعة خليجيون في حب مصر، الهجمات الغاشمة التي استهدفت مناطق مدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى، مستنكرًا الهجوم الإرهابي على المنشآت المدنية والمرافق الحيوية ومؤكدًا ان الهجوم ينافي كافة الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وقدم العميري تعازيه لدولة الإمارات في ضحاياها الثلاث لتفجيرات الصهاريج البترولية في مطار أبو ظبي، لافتا إلى رفضه كافة أشكال الإرهاب والعنف، مضيفًا كل تضامننا مع دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبا، ضد هذا التعدي السافر الذي يندرج في سياق تهديد الأمن والاستقرار في الإمارات وضمن مخطط يهدف الى البلبلة وتوجيه رسائل دموية، لم تكن في يوم من الايام الحل لأي نزاع.

وأضاف العميري أن استمرار مليشيات الحوثي استهداف المناطق المدنية والمدنيين يعتبر إصرار على انتهاك القانون الدولي، رافضًا هذا السلوك ومؤكدًا على ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوضع حد لهذا السلوك العدواني.

واختتم العميري "الكويت والدول العربية جميعها تقف إلى جانب شقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة وتأيدها في جميع الخطوات التي سيتم اتخاذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

أهم الأخبار