كريم عبد العزيز يكشف عن أغرب شيء يجذبه للمرأة

كريم عبد العزيز يكشف عن أغرب شيء يجذبه للمرأة
كريم عبد العزيز
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز عن أكثر ما يلفت نظره وانتباهه في المرأة هي أظافر يديها وقدميها، مشيراً إلى أن المرأة التي تهتم بأظافرها، فهي سيدة جميلة.

مواصفات المرأة التي تلفت نظر كريم عبد العزيز

ظهر كريم عبد العزيز في إحدى حلقات برنامج Big time Podcast مع الإعلامي المصري عمرو أديب على MBC، يكشف أن ما يميز المرأة ويجذبه إليه، فعن شخصيتها قال بأن الذكاء والثقافة وصاحبة الرأي هي أكثر ما يلفت نظره في المرأة.

أما عن مظهر ها الخارجي فرد قائلاً: «سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي ومهمة جدا لأنها أول حاجة تلفت نظري في أي ست».

وأضاف: «بحب الست المفكرة والقوية، اللي عندها رأي وليها وجهة نظر، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب ايضًا الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة».

حب كريم عبد العزيز للأجهزة الإلكترونية

وعلى صعيد آخر، أشار كريم على حبه الشديد لشراء الأجهزة الإلكترونية الجديدة، قائلا: «أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تلفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو بجانب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن».

وتابع: «ممكن أشتري أجهزة بدل الملابس، وعندي صفة لو في ملابس أحببتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير، وأنا مجنون باللون الأسود، لون بيلم وستار».

تفاصيل اصابته كريم عبد العزيز بفيروس كورونا مؤخراً

وعن إصابته بفيروس كورونا مؤخراً كشف قائلاً: «جتلي كورونا بشكل غريب جدًا لي واحد صديقي مهندس ديكور اسمه محمد عطية، كان عامل حفلة رأس السنة، وكنت موجود فيها ومعي أحمد حلمي وأحمد السقا وعمرو يوسف وحوالي 30 شخص، روحنا البيت الـ29 واحد أصيبوا بكورونا».

وتابع:«وأنا لم أصاب، أنا الوحيد اللي معنديش كورونا وبعدين اكتشفت إني كان عندي كورونا من الأصل وأنا معرفش وعديت الناس دي كلها».

كواليس علاقة كريم عبد العزيز وأحمد عز

وأوضح الفنان كريم عبد العزيز كواليس علاقته بالفنان أحمد عز، وتصوير فيلم كيرة والجن، قائلاً: «قبل ما نصور الفيلم قالوا هيحدث ما لم يحدث بيني وبين عز، وبحكم ظروف الكورونا بدأت تصويره وعندي 42 وخلصته وعندي 46 سنة».

وأكمل: «لم يحدث أي شيء بيني وبين عز في اللوكشين، فإحنا تربينا على جيل محترم، فيه منافسة وفيه غيرة فنية لا نقاش ولكن هناك احترافية، 3 سنين ونصف محدش سمع عننا حاجة، ومروان حامد هو اللي وزّع الأدوار علينا».

معاناة كريم عبد العزيز بعد انفصال والديه

وعن مشاعره اتجاه انفصال والديه، كشف قائلاً: «في البداية كنت رافضًا للوضع، وبعدها استطعت أن أتقبله ثم عالجت نفسي من آثار هذا الجرح، الذي التهمني في عز شبابي».

وأضاف: «مهما كانت علاقة الأب والأم بعد الطلاق، الأطفال بيتأثروا وبيشوفوا البيت ناقص، وبيحسوا بالفقد لما بيروحوا عند صحابهم، أنا أتأزمت بعد انفصال أهلي، وبعدين اتعودت ثم عالجتها، وكنت ببتزهم دا ميزة الطلاق، ولما بتكبر بتدرك لكن في الطفولة العقل مبيستوعبش».

أقرا أيضا: ماجد المهندس يبكي ويكشف تعرضه للتنمر على صوته

أهم الأخبار