ماجد المهندس يبكي ويكشف تعرضه للتنمر على صوته

ماجد المهندس يبكي ويكشف تعرضه للتنمر على صوته
ماجد المهندس
القاهرة: منار إبراهيم

اندهش محبو وجمهور الفنان العراقي ماجد المهندس بعدما حكى عن الكثير من أسراره، فالمعروف عنه أنه لا يفتح قلبه خلال اللقاءات الإعلامية ويكتفي بالحديث عن فنه فقط، لذا صدمت الجماهير باعترافه أنه تعرض للتنمر على صوته.

هذه إحدى تصريحات ماجد المهندس عبر برنامج Big time Podcast مع الإعلامي المصري عمرو أديب على MBC.

ماجد المهندس يكشف عن تعرضه للتنمر على صوته

وفي تفاصيل، كشف المهندس عن تعرضه للتنمر في مرحلة من مراحل حياته الغنائية، قائلاً: «في بعض الأحيان التنمر لا يدل على رأي صحيح بل على غيرة وحقد وكثير من الأسباب»، موضحاً أنه كان يغني في المدرسة «عندما كان يغني في المدرسة عندما كنا في الاصطفاف في أي أغنية وطنية كنت أغني، وكان الأشخاص الذين يقفون ورائي يقومون بإغلاق آذانهم».

وتحدث أيضا عن أحد المواقف الكوميدية التي حدثت معه في بدايته، عندما ذهب إلى العازف الراحل خضر إلياس، فسأل ماجد: أين تغني؟ فقال ماجد: «وأنا موسيقيًّا كنت صفر فأعطاني طبقة عالية ونشزت وبعدها رمى الناي وطردني وطلب مني الخروج».

وعن سر بكاء ماجد المهندس

وعن سر بكاء ماجد المهندس كشف أنه ذهب إلى زيارة العراق بعد 29 عاماً من رحيله عنها، فقال: «كان لدي مخاوف من زيارتي للعراق وذكرياتي وأهلي وأصدقائي هناك ولكن الظروف المعيشية منعتنا واضطريت أخرج، وحينما عدت بعد ٢٩ عامًا مر شريط ذكرياتي أمامي وعملي في العمارة والخياطة وهذا جعلني أبكي بشدة، وخصوصا أني عدت ووالدي كان توفى، ولم أذهب لزيارة قبره».

وكشف ماجد عن أحد الطباع في شخصيته: «أنا شوي بيوتي، ما تلقاني بسهرات أخلص شغلي وأعود إلى المنزل».

لغة جسد ماجد المهندس

وبسبب قلة اللقاءات التي يظهر بها ماجد المهندس، بدأ الجميع في التحري عن شخصيته، فقام أديب بالاطلاع على اللقاءات السابقة له لمعرفة لغة الجسد والتي كشف عن شخصيته الغامضة وكتومة.

فرد ماجد على هذا قائلاً: «أحاول الحفاظ على خصوصيتي ولا أحب أن أطلع كثيرا حتى بعد كورونا ساويت استديو وجيم في المنزل، واكثر وقتي مع أصدقائي الذين اخترتهم بعناية وعائلتي».

ماجد المهندس يتحدث عن الحب

وحول حديثه عن العلاقات الرومانسية والحب قال: «الحب كلمة عظيمة والحب يأتي بلحظة وسأل كيف يلقى الحب وحياته صعبة كلها سفر، وعندما أسافر أحاول أن ألقى وقتا لنفسي». موضحاً أنه «ما بحثت عن الحب وكرست كل وقتي لفني».

وتابع حديثه قائلاً: «أحب جمهوري أضعاف وهم سبب سعادتي وهي غير العلاقة العاطفية»، مشيرا إلى أن «انفصاله ترك أثرا وأصبح حريصًا أكثر من اللازم، وأحيانا الحب لا يكفي وفي أشياء بعد الحب هي التي تجعل العلاقة تستمر».

أقرا أيضا: أحمد حلمي يكشف عن أول حب في حياته وقصة خواتمه الثلاثة

أهم الأخبار