من الكويت هنا فلسطين.. «أصحاب الأرض» يستكشفون طريق كأس العالم من استاد جابر الدولي

من الكويت هنا فلسطين.. «أصحاب الأرض» يستكشفون طريق كأس العالم من استاد جابر الدولي
منتخب فلسطين لكرة القدم
القاهرة: «خليجيون»

تستضيف الكويت منتخب فلسطين لكرة القدم، لأداء مبارياته المقررة على أرضه في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (2026) وكأس آسيا (2027).

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، دعم دولة الكويت قيادة وحكومة ومؤسسات رياضية واستضافتها بعثة المنتخب فلسطيني.

ورأى الرجوب بمناسبة مواجهة منتخب فلسطين (أصحاب الأرض) لنظيره البنغلاديشي مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة للتصفيات، أن هذا الدعم غير المستغرب من الكويت يأتي استمرارا للموقف الكويتي المتميز والراسخ بدعم الشعب الفلسطيني، حسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

 جبريل الرجوب
جبريل الرجوب

وقال الرجوب الذي يرأس الوفد الفلسطيني في الكويت، إن الموقف الكويتي الثابت والداعم لقضية الوجود الفلسطيني، يعتبر استمرارا وتجسيدا للمواقف التاريخية للكويت في مناصرة الشعب الفلسطيني منذ القدم مشيرا إلى أن لعب منتخب فلسطين لهذه التصفيات في الكويت له دلالات ورسائل مهمة باستمرار هذا الدعم الكويتي الثابت.

وأشار إلى أن الحضور الرياضي الفلسطيني في المناسبات الرياضية يعتبر أمرا مهما وسط الظروف التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، لافتا إلى أن الفوز في المباراة سيمنح المنتخب الفلسطيني فرصا أكبر للتأهل للدور المقبل وإدخال الفرح لنفوس الشعب الفلسطيني «وهو أحوج ما يكون إلى ذلك».

وأكد أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتنكيل من قوات الاحتلال الإسرائيلي لا سابق له في التاريخ، لكنه لن يثني الشعب الفلسطيني عن الصمود المقاوم وتحقيق المشروع الفلسطيني بإنهاء الاحتلال منوها بالحفاوة والاستقبال المميز الذي حظي به اعضاء الوفد الفلسطيني منذ وصوله إلى الكويت.

أحمد رفعت استعاد وعيه بالكامل وهذا أول ما قاله.. ما مستقبل عودته للملاعب؟

ويلتقي منتخب فلسطين نظيره البنغلاديشي على استاد جابر الدولي مساء اليوم الخميس، ضمن المجموعة التاسعة للتصفيات إذ يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع لبنان وخسارته أمام أستراليا وهو ذاته رصيد منتخب بنغلاديش

أهم الأخبار