ريال مدريد يستعد لخطف أرنولد من ليفربول

ريال مدريد يستعد لخطف أرنولد من ليفربول
أرنولد نجم ليفربول
القاهرة: «خليجيون»

كشف الصحفي ارياضي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات كرة القدم، عن مراقبة ريال مدريد الإسباني لوضع ترينت ألكساندر أرنولد، بينما يرفض ليفربول حتى الآن البيع.

ويسعى العملاق المدريدي لاستغلال رحيل الألماني يورغن كلوب عن ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم وفقا لعدة تقارير صحفية، إذ يخطط الميرينغي للتعاقد مع الظهير الأيمن أرنولد.

ومن المعلوم أنه عقد أرنولد مع ليفربول ينتهي في صيف العام القادم 2025، مما سيوفر سعرا أفضل للفريق المشتري، أو على الأقل ورقة ضغط بإمكانية التوقيع المجاني في نهاية الموسم.

ووفقًا لـ«ريليفو» الإسبانية، فإن ريال مدريد يراقب الوضع الحالي لأرنولد، في ظل خطة النادي الملكي في استهداف اللاعبين الذين لم يتبقى لهم سوى عام واحد- أو انتهت عقودهم على غرار الفرنسي كيليان مبابي.

والمثير أن هذه ليست مشكلة ليفربول الوحيدة، فنفس الصيف سيشهد نهاية عقد المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، ويعتبر أرنولد أحد أبرز اكتشافات كلوب مع الفريق، حيث حوله من مركز صانع الألعاب إلى الظهير الأيمن.

وسبق أن أعلنت أندية سعودية عدة رغبتها في التعاقد مع قائد الفراعنة محمد صلاح، وخصوصا الاتحاد الذي قدم صفقة كبيرة الصيف الماضي عدت هي الأكبر في تاريخ كرة القدم العالمية، غير أنها لم تتم.

أرنولد مع ليفربول توج بالدوري الإنجليزي 2020، ودوري أبطال أوروبا 2019، بالإضافة للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في نفس العام، وثنائية كأس الاتحاد وكأس الرابطة في 2022.

اقرأ أيضا:

ماكرون يلعب في الخفاء لحسم قرار مصيري يخص مبابي

وأرنولد غائب حاليًا عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة، تعرض لها أوائل فبراير الماضي، لكن من المرجح أن يعود اللاعب الدولي الإنجليزي بعد فترة وجيزة من فترة الاستراحة الدولية في مارس.

أهم الأخبار