شمس الكويتية تنصح البنات للتقليل من الهرمونات الذكورية

شمس الكويتية تنصح البنات للتقليل من الهرمونات الذكورية
شمس الكويتية
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بتصريحها الأخير حول كيفية تقليل هرمونات الذكورية عند المرأة، فشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تنصح الفتيات بالتواجد في المطبخ بشكل مستمر لزيادة هرمون الأنوثة.

شمس الكويتية تثير الجدل بحديثها عن زيادة هرمون الأنوثة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشمس الكويتية وهي بداخل المطبخ الخاص بمنزلها، وتقدم نصائح للسيدات بنصيحة تواجدهم أكثر داخل المطبخ وتحضير الطعام، فهذا من شأنه زيادة نسبة هرمون الأنوثة، والمرأة التي لم تتواجد في المطبخ فهرمون الذكورة يزيد لديها.

تعليقات المتابعين على نصائح شمس الكويتية

وتباينت ردود الأفعال بين المتابعين، فعلق أحدهم قائلاً: «الحسنه الوحيده لاحلام انها ركلتها من الفن ولكنها ما سوت خير من بعدها انهبلت وصارت منجمه ودكتوره وعايشه مع رجال».

بينما كتبت أخرى: «وهي صادقه.. الأنثى كيانها وغريزتها بالطبخ والإبداع فيه ولو تميزت بمجالات أخرى.. بس نست إن الشعر بعد له دور بالهرمونات الأنثويه».

وكتب أخر: «اشفق عليها صراحه، هاذي خلاص خرفت وانجنتت عشان ماعندها نجاح فني قامت تفتي بالدين وبالحياة وبالزواج وهي حياتها فاشله، تبي تطلع الترند حتى لو موضوع تافهه».

شمس الكويتية تتحدث عن عاداتها الرمضانية

صرحت شمس الكويتية مؤخراً عن بعض العادات التي تقوم بها خلال شهر رمضان، وأبرزها أنها لا تقوم بمتابعة أي من دراما رمضان، فهي لا تمتلك جهاز تليفزيون، فأعلنت عن رغبتها في التركيز على العبادة والأمور الروحية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت شمس أن شهر رمضان هو فرصة للتقرب إلى الله ومحاولة الوصول إلى النفس، وهي تفضل قضاء الوقت في القراءة والاطلاع على الكتب الدينية والثقافية، وتمارس هوايتها في المطبخ وإعداد أطباق رمضانية شهية مختلفة.

وعبر الكثير من متابعيها عن تأييدهم لكلام شمس، فعبر البعض أنها أول مرة تتحدث بشكل صحيح، وأن شهر رمضان يمثل الخير والعبادة والصلاة، وله احترامه، فهذا الزمن بدأ الكثير في التشويش على الأمور الدينية والتشتت عن روحانيات هذا الشهر الكريم.

أقرا أيضا: منى ذكي تكشف سر «القبلات اليومية» مع أحمد حلمي

أهم الأخبار