رسائل وأسرار أصالة وأنغام في «Big Time»

رسائل وأسرار أصالة وأنغام في «Big Time»
أصالة وأنغام
القاهرة: منار إبراهيم

وجهت الفنان السورية أصالة نصري اعتذارًا إلى زميلتها الفنانة المصرية أنغام، خلال ظهورهما معاً في بودكاست «Big Time» مع الإعلامي عمرو أديب، فبعد خلاف دام لسنوات طويلة بسبب مشاكل عائلية، وتصالحهم في إحدى حفلات المملكة العربية السعودية، اعتذرت أصالة بشكل شخصي على الهواء.

أصالة تعتذر لأنغام عن الإساءة لها

واعترفت أصالة خلال حديثها: «انقطعنا عن بعض لكن الود والمحبة والاحترام لدي تجاهك لم ينقطع ولا لحظة، وأنا فعلا أحبك واحترمك واحترم موهبتهم وفخورة بك وبموهبتك».

وأكملت في تصريحاتها التليفزيونية أنه بالرغم من الخلاف الذي كان بينهما، إلا أنها لم تتحدث عن أنغام بأي سوء: «عمري ما قولت عنك إلا الكلام الحلو لأنك تستاهلي، أم عظيمة وصديقة رائعة وفنانة ملتزمة».

وأوضحت: «إذا صدر منها شيء في الخلاف بينهم تجاهها فهي إساءة لنفسها قبل أن تكون لأنغام، «أنا أسأت الأول لنفسي كنت مش مرتاحة وزعلت صديقتي.. حقك عليا أنت في الدنيا ما في منك وصداقتنا تعني لي الكثير».

أنغام تعترف بمحبتها لأصالة

وقالت أنغام عن أصالة إنها شخصية نادرة لن تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، فهي تعرفها منذ فترة طويلة، وتجمعهم صداقة دامت سنوات، وقرب عائلاتهم وتشابه قصصهم، جعلهم أشخاص مقربين لبعض.

وأوضحت أنعام معبرة «إحنا الاثنين بدأنا في سن صغير وشبه لم نعش طفولتنا وأتحملنا مسؤوليات بدري والظروف دي خلتنا نحس ببعض، وهي فنانة أيضا لن تتكرر ولا تشبه أحد بمقومات فنية».

وتابعت: «لما زعلت منها الزعل كان كبير من كتر ما أنا كنت بحبها، وكنت حطاها في مكانة كبيرة عشان كدا الزعل كان كبير حسيت كأنها غدرت بيا، إحنا دخلنا بيوت بعض وكنا بناكل ونشرب سوا ونتكلم ومكنتش متخيلة منها الخبطة دي».

وتابعت: «نحن صديقات مقربات، نذهب إلى بيوت بعضنا البعض، ونأكل ونشرب ونتكلم ونهزر، لذلك، عندما حدث ما حدث لم أكن أتوقعه أبدًا».

اقرأ أيضًا:

أصالة وأنغام تطويان صفحة خلاف دام 5 سنوات

معاناة ابنة أصالة مع الإنجاب وتعليق أنغام

وعند سؤال عمرو أديب لأنغام حول الأمومة، قالت: «لما خلفت ابني عمر كنت مستمتعة بشكل غير عادي وما كنتش بسمح لحد يشيله ولا يعمل له أي حاجة أنا اللي كنت بعمل كل شيء له».

من جانبها قالت أصالة عن معاناة ابنتها شام بعد الولادة «صرت زعلانة على شامية بنتي اللي اتغيرت حياتها بشكل كامل من بنوتة بتدرس وتعمل دكتوراة وعايشة الدنيا لأم لطفل ومكرسة حياتها للطفل وتصحى 5 مرات بالليل وتعبانة، أنا قلبي مكسور على بنتي».

وعقبت أنغام على حديث أصالة قائلة: «لا حرام ينكسر قلبك على بنتك يا أصالة خليها تستمتع وتنبسط مع بنتها وبكرة تكبر وتشوفي حفيدتك عروسة جميلة، أنا كنت عايشة حياتها لما أنجبت ابني عمر».

خوف أنغام من قراءة الفنجان وحب أصالة لقراءته

وقالت أنغام عن قراءاتها للفنجان أنها تشعر بالخوف منه، فقفد حاولت مرة قراءته وصدق ما سمعته «جربت قراءة الفنجان وبتلفق أحيانا، بس مخيفة، واتقالي حاجة حقيقة». وتابعت أنغام: «اللي بيخوف في قراءة الفنجان هو المستقبل».

وتحدثت أصالة كاشفة أنها تحب قراءة الفنجان وتقوم بقراءة الفنجان لوالدتها وأختها، وأختها تبكي أحيانا، مضيفة: «بقول أي كلام حسب قراءاتي، أكيد كذابة وكل اللي بقوله كلام فاضي».

أهم الأخبار