كاميرون دياز أم للمرة الثانية في عمر 51 عاما

كاميرون دياز أم للمرة الثانية في عمر 51 عاما
كاميرون دياز وزوجها
القاهرة: منار إبراهيم

أصبحت النجمة العالمية كاميرون دياز أمًا للمرة الثانية، فقد استقبلت الممثلة البالغة من العمر 51 عامًا بمولديها الثاني من زوجها بنجي مادن البالغ من العمر 45 عامًا، فمن قبل أنجبت منه بالفعل ابنتها راديكس البالغة من العمر أربع سنوات.

كاميرون دياز تعلن عن استقبلها مولودها الثاني

أعلن الزوجان، اللذان تزوجا في يناير 2015، كاميرون دياز وزوجها عن ولادة ابنهما عبر منشور مشترك على صفحاتهم الشخصية على موقع «إنستغرام» وكتبوا في التعليق: «نحن مباركون ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا الكاردينال مادن».

وأكملوا: «إنه رائع ونحن جميعًا سعداء جدًا بوجوده هنا! من أجل سلامة الأطفال وخصوصيتهم، لن ننشر أي صور لكنه لطيف حقًا نحن نشعر بالبركة والامتنان».

وتابعت: «أرسل الكثير من الحب من عائلتنا إلى عائلتك. أطيب التمنيات ومساء الخير!!».

كاميرون دياز ترفض ظهور عائلتها في الإعلام

إلى جانب الكشف عن أسمائهما، تتمتع كاميرون وبنجي بخصوصية كبيرة عندما يتعلق الأمر بعائلتهما، لكن في عام 2020، تحدثت كاميرون عن جمال الأمومة خلال إحدى حلقات برنامج «The Tonight Show» بتقديم جيمي فالون، حيث وصفت ابنتها بأنها «أفضل شيء حدث لي ولبينج على الإطلاق».

وأضافت مدى سرعة نمو ابنتها، قائلة: «حرفيًا كل يوم، هناك قفزات كبيرة.. .وهي ليست نفس الطفلة التي كانت عليها بالأمس. أين كان بالأمس؟ لقد مضى الأمس حرفيًا، واليوم هو يوم جديد، وغدًا سيكون يومًا جديدًا، فهي طفلة مختلفة تمامًا».

الأمومة تغير وجه نظر كاميرون عن الشيخوخة

في الآونة الأخيرة، تحدثت الممثلة عن كيف أن كونها أماً غيرت نظرتها للشيخوخة، وذلك خلال مقابلة مع غوينيث بالترو في بودكاست «GOOP»، قالت كاميرون: «لقد أصبح الأمر مفتوحًا تمامًا، وأنا متحمس».

وأكملت: «لا يزال أمامي 50 أو 60 عامًا - أريد أن أعيش حتى عمر 110 أعوام، بما أن لدي طفلًا صغيرًا. أعتقد أن لديك هذه اللحظة الرائعة في الأربعينيات من عمرك حيث تقدر من هم والديك، وأريد أن أقضي تلك اللحظة معها - أن أكون معها في الأربعينيات من عمرها».

ومؤخراً تراجعت كاميرون خطوات إلى الوراء في مجال التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية للتركيز على تربية ابنتها، ولكن هناك الكثير من الأنباء التي توكد تحضيرها لأحدث أعمالها الفنية أمام النجم جيمي فوكس في فيلم على منصة Netflix والذي يحمل اسم Back In Action.

أقرا أيضا: رسائل وأسرار أصالة وأنغام في «Big Time»

أهم الأخبار