مسلسلات الـ 15 حلقة الأكثر مشاهدة بتصويت الجمهور

مسلسلات الـ 15 حلقة الأكثر مشاهدة بتصويت الجمهور
مسلسلات الأكثر مشاهدة
القاهرة: منار إبراهيم

احتلت مسلسلات الـ 30 حلقة، قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان 2024، من خلال تصويت الجمهور باستفتاء جوائز النقاد للدراما العربية، فقل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلات النصف الأول من رمضان.

خروج مسلسلات الـ 15 حلقة من تصويت الأعلى مشاهدة

حيث ذهب تصويت الجماهير إلى المسلسلات الـ 30 حلقة، وخرجت أغلب مسلسلات الـ 15 حلقة من منافسة المسلسلات الأكثر مشاهدة.

عدا مسلسل «صلة رحم»، الذي شهد نهاية صادمة للمشاهدين، حيث عرضت الحلقة الأخيرة على منصة شاهد قبل 48 ساعة، من عرضه على الفضائيات.

أبرز خمس مسلسلات مصرية

فمسلسلات الـ 15 حلقة حظيت بالكثير من المشاهدات، التي نافست على صدارة الأكثر مشاهدة في رمضان، مثل مسلسل أشغال شقة للفنان المصري هشام ماجد وأسماء جلال.

وجاء مسلسل بابا جه، في المركز الثاني للأعلى مشاهدة للمسلسلات القصيرة بطولة النجم أكرم حسني، وحل مسلسل صلة رحم للفنان الأردني إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد المركز الثالث.

بينما تصدرت المسلسلات الـ 30 حلقة قائمة الأعلى مشاهدة من أبرزهم نعمة الأفوكادو، ومسلسل المداح للنجم حمادة هلال، وبعده مسلسل «الحشاشين»، للنجم كريم عبد العزيز، ومسلسل الكبير أوي في المركز الرابع والذي حاز على تفاعل بعد عرض حلقة سرقة البنك، وفي المركز الخامس مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي، متفوقاً على مسلسل «العتاولة» أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

وأخيرا غاب مسلسل كامل العدد وبيت الرفاعي وإمبراطورية م، من مسابقة الأعلى مشاهدة في السباق الرمضاني 2024، بالرغم من أنها أعمال كان لها حضور بعد عرض الحلقات الأولى.

أبرز خمس مسلسلات عربية

بينما احتلت قائمة أكثر المسلسلات العربية مشاهدة في السباق الرمضاني لعام 2024، مسلسل أولاد بديعة، والذي تصدر القائمة على حساب المسلسلات الـ 15 حلقة والكاملة، ليتراجع مسلسل «حداشر حداشر» إلى المركز الرابع.

ومسلسل انتقام الزمن جاء في المركز الثاني، ليحتل مسلسل أغمض عينيك المركز الثالث في القائمة، أما مسلسل البطحة 2 حصل على المركز الخامس متفوق على مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي».

أقرا أيضا: المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة في رمضان 2024

أهم الأخبار