تعرف إلى سعر الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي اليوم

تعرف إلى سعر الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي اليوم
الدولار الأميركي ( الإنترنت)
الكويت: «خليجيون»

يبحث الكثير من الناس عن أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الكويتي اليوم 25 مارس 2024.

وحسب بنك الكويت المركزي، استقر سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند 307.500 فلس دون تغيير عن اليوم السابق.

سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الدينار الكويتي

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني، أن سعر صرف الجنيه الإسترليني استقر عند مستوى 387ر0 دينار والفرنك السويسري عند مستوى 342ر0 دينار، كما استقر الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار.

أسعار الصرف المعلنة من بنك الكويت المركزي

ويذكر بنك الكويت المركزي دوما بأن أسعار الصرف المعلنة من بنك الكويت المركزي هي لمتوسط أسعار العملة لليوم ولا تعكس أسعار البيع والشراء الفعلية.

ويمكنك معرفة أسعار صرف باقي العملات العربية والأجنبية أمام الدينار الكويتي اليوم الإثنين 25 مارس 2024 عبر موقع بنك الكويت المركزي.

التصنيف الائتماني لسندات الكويت بالعملة الأجنبية

يذكر أنه في 16 مارس، أبقت وكالة فيتش ريتنغز على التصنيف الائتماني لسندات الكويت بالعملة الأجنبية على المدى الطويل عند «AA-» بنظرة مستقبلية مستقرة.

وأوضحت في تقريرها إن تصنيف الكويت يحظى بدعم من ميزانيتها العمومية المالية والخارجية «القوية بشكل استثنائي».

ما مهام قوة سبارتن الأميركية في الكويت؟

إجراء كويتي عاجل بعد إساءة نائب سابق لإحدى القبائل

ولفتت الوكالة إلى القيود التي تحيط بالتصنيف والتي تتلخص في «اعتماد الكويت الكبير على النفط، ونظام الرعاية الاجتماعية السخي، والقطاع العام الكبير الذي قد يكون من الصعب الحفاظ عليه على المدى الطويل، والسياق السياسي الذي يعيق الجهود المبذولة للتعامل مع القيود المالية والاقتصادية المستمرة».

أهم الأخبار