من السجن.. دينا بطمة تطلق أحدث أغانيها

من السجن.. دينا بطمة تطلق أحدث أغانيها
دينا بطمة
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن حساب النجمة المغربية دينا بطمة إطلاق أحدث أغانيها على الرغم من وجودها داخل السجن، فقد صدر حكم قضائي ضدها في القضية الشهيرة في المغرب باسم «حمزة مون بيبي».

دينا بطمة تطلق أغنية بمناسبة عيد الأم من السجن

وشارك الحساب منشور عبر موقع «إنستغرام»، يكشف عن اسم الأغنية «تفكرت الميمة» والتي جرى إطلاقها بمناسبة عيد الأم العالمي،

وطلب الدعاء للنجمة المغربية بالفرج.

كما كتب الحساب: «صباح الخير أغنية الفنانة دنيا بطمة "تفكرت ميمتي" الآن على اليوتيوب بقناة شركة إنتاج فيلم البوز غتلقاوو الرابط بالستوري وحسبي الله ونعم الوكيل فلي كان سبب في فراقك على ميمتك وعلى بنياتك لي محتاجين ليك ويارب تخلي ليكم امهاتكم وترحم الي ماتو يارب».

القبض على دينا بطمة في المغرب

أعلنت السلطات المغربية الأول من شهر فبراير الماضي، إلقاء القبض على النجمة المغربية دينا بطمة، وذلك بعد إصدار حكم بحقها في قضية الأشهر إعلامياً في المغرب «حمزة مون بيبي».

ويحسب وسائل الإعلام المحلية المغربية، أوقفت دينا بطمة أثناء تواجدها في أحد الأحياء في مدينة الدار البيضاء، من أجل تنفيذ عقوبة الحبس التي قضت بها المحكمة منذ عدة أسابيع.

وقضت المحكمة في مدينة مراكش المغربية في بداية شهر يناير 2021 بالحبس لمدة عام نافذة في حق دينا بطمة، وغرامة قدرها 10000 درهم.

ولكن الفنانة المغربية قدمت دعوى استئناف والتي رفضت، لتؤيد محكمة الاستئناف الحكم بالحبس لمدة عام، والإلتزام بدفع الغرامة المالية ضدها هي وشقيقتها.

مشاهير المغرب من تعرضوا للابتزاز

وأوضح قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، أن هناك أدلة كافية تدين دينا وشقيقتها، بجنحة المشاركة في الوصول الاحتيالي، إلى نظام آلي لمعالجة البيانات والمشاركة في عرقلة هذا النظام، وتغير طريقة المعالجة.

فهي - حسب توضحي القاضي - تقوم بجمع الصور للأفراد دون موافقتهم خلال أنظمة المعلومات، إضافة إلى نشر وقائع كاذبة تمس حياة المشاهير الخاصة وتهديدهم.

وكان من أبرز الفنانات التي تعرضن للابتزاز من هذا الحساب هي الفنانة المغربية وئام الدحماني، والتي توفيت بأزمة قلبية نتيجة ابتزازها، والإعلامية المغربية مريم سعيد، بعد نشر الحساب صور جريئة لها قبل يومين من زفافها.

أقرا أيضا: رسائل وأسرار أصالة وأنغام في «Big Time»

أهم الأخبار