ياسمين صبري: أنا حالة نادرة وأحب الرجل في «قمة ذكورته»

ياسمين صبري: أنا حالة نادرة وأحب الرجل في «قمة ذكورته»
ياسمين صبري
القاهرة: منار إبراهيم

تحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن مواصفات الرجل التي تبحث عنها في زوجها القادم، وكشفت عن بدايتها الفنية وأنها شخص محظوظ.

ياسمين صبري أنا إضافة لزوجي

وخلال حوارها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في إحدى حلقات برنامج «بيج تايم بودكاست» المذاع عبر قناة MBC قالت ياسمين: «أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له».

وأضافت: «دي حقيقة لأني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة».

أوضحت: «أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية».

وتابعت: «أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم».

ياسمين صبري تتحدث عن بدايتها

وعن بدايتها كشفت صبري قائلة: «أنا من أسرة متوسطة، وجدتي هي التي تولت تربيتي، وكنت في مدارس حكومية، وبعد ذلك تطورت لأن المستوى المادي لوالدتي تطور، فعشت مع كل الطبقات».

وأوضحت: «كنت زي أي بنت عادية معنديش واسطة، وتخرجت من المدرسة والجامعة، ووالدتي قالت هتصرفي على نفسك وتشتغلي».

وتابعت: «اشتغلت في مكتبة الإسكندرية بعد تخرجي من الجامعة، علاقات عامة، واضطريت أسيب العمل في المكتبة لأني لم أكن ثبت في العمل، بعد ذلك، اشتغلت في وظيفة ثانية في مجال الاتصالات، وقدرت اشتري عربية بالقسط».

ياسمين صبري: المال جاءني بأقل مجهود

واعترفت ياسمين بأنها حصلت على الكثير من الأموال بأقل مجهود قائلة: «مين قال إن الإنسان الطاهر الكويس القريب من الله يعيش زاهد في الحياة، ويقول كل نصيبي هاخده في الجنة، لا، هي جنتان، في الدنيا والأخرة».

وتابعت: «الفلوس جميلة لما تأتي بسلاسة من غير ما تحضر بهوس وبجري الوحوش، هي تحضر لكي تمتعني وبسلاسة وبأفضل وأنقى الطرق».

وأوضحت: «من تجربتي الشخصية الفلوس جاءت لي بأقل مجهود وده نوع من أنواع الرزق، وده ليس له علاقة أنك تكون محترف وملتزم، ولكن تبذل مجهود بسيط ورزقك كبير».

ياسمين صبري: أبكي من كرم ربنا عليّ

وتابعت ياسمين حديثها عن كرم الله عز وجل لها في حياتها: «بعيط من كرم ربنا عليا، وبكيت امبارح، فـ الإنسان لما ربنا بيحبه بتكون حاجة سلسة».

وتابعت: «كل فترة بطور وبتشكل وبتغير دائمًا فكري بضبطه على أوضاعي الجديدة، وحزنت على جدتي لما توفت، فلما قالوا لي روحي المقابر نزورها أقول لهم لا، أروح المقابر ليه؟ هي في منطقة أفضل وأحسن».

وأوضحت: «بحس إني بكلم جدتي في أي وقت، وهي في مكان أفضل، لكن أنا لا أذهب للمقابر لأن دينا دين تسامح وبحاول أكون إيجابية مش سلبية».

وختمت: «بكيت فترات قليلة جدًا في حياتي، وأنا أدمع لما تحصلي حاجة حلوة في حياتي».

أقرا أيضا: رسائل وأسرار أصالة وأنغام في «Big Time»

أهم الأخبار