رابطة الدوري السعودي تدرس طلبا خاصا لنادي الهلال

رابطة الدوري السعودي تدرس طلبا خاصا لنادي الهلال
الهلال السعودي ( الإنترنت)
الرياض: «خليجيون»

تدرس إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، طلبا خاصا تقدمت به إدارة نادي الهلال لإعادة جدولة مبارياته خلال الفترة المقبلة.

وكان أرسل الهلال خطابين في وقت سابق، إلى إدارة المسابقات، بشأن طلب تعديل مواعيد أو تأجيل بعض مباريات الفريق الأول لكرة القدم، التي تتضارب بحسب ما رفعت مع استحقاقاته في دوري أبطال آسيا.

ونقلت صحيفة «الرياضة» السعودية عن مصادر خاصة، قولها إنه لم يصل إلى النادي العاصمي أي رد ليتم بعد ذلك إرسال بريد إلكتروني من أجل طلب اجتماع لمناقشة هذا الموضوع.

وفي 17 مارس تقدم الهلال بخطاب طلب للرابطة من أجل تعديل مواعيد مباريات الفريق، مضمنة فيه مراعاة عدم ضغط المباريات، بحكم أنه الممثل الوحيد للسعودية في البطولة القارية.

مباريات الهلال السعودي القادمة

ويخوض الفريق، بعد فترة التوقف الدولية الجارية حاليًا، خلال الفترة من 30 مارس حتى 30 أبريل، 9 مباريات متتالية، قابلة للزيادة في حال تأهل إلى نهائي كأس السوبر في الإمارات.

ويبدأ الهلال مواجهاته بلقاء الشباب في الدوري 30 مارس الجاري، على أن يعقبها، مباراة ضد الخليج في البطولة ذاتها 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود، ومن ثم يغادر إلى الإمارات لمواجهة الغريم التقليدي النصر يوم الثامن من أبريل المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وفي حال تأهله يلعب النهائي في 11 من الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى.

ميدو: رونالدو لديه دور خارج الملعب.. وصلاح أنهى اتفاقه مع ناد سعودي

ويتأهب بعد ذلك الهلال لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 أبريل، ثم يتعين عليه بعد 3 أيام ملاقاة الأهلي ضمن المرحلة 26 من دوري روشن يوم 19 من الشهر ذاته في جدة.

على أن يعود بعدها إلى العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في لقاء «الإياب» الآسيوي 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد 30 أبريل.

أهم الأخبار